نظام ios 16 على آيفون يقدم خدمة هامة للمحافظة على مواعيد أدويتك

نظام ios 16 على آيفون يقدم خدمة هامة للمحافظة على مواعيد أدويتك
قدم نظام تشغيل آيفون الجديد ios 16 مساعدة غير متوقعة للمستخدمين، وذلك في حالة اتباعك لبرنامج علاجي تتناول خلاله أي نوع من الأدوية.

وكانت قد أعلنت شركة (أبل) عن طرح نظام تشغيل هواتفها الجديد ios 16، عقب طرحها لأحدث إصدارات هاتف آيفون ، آيفون 14، ونظام التشغيل الجديد قدم تحديثات للمستخدمين فيما يخص الرعاية الصحية، شمل إمكانية تنظيم أوقات تناول الأدوية لمن هم في حاجة للتذكير بذلك، حيث يمكن لهواتف آيفون العاملة بنظام ios 16 الجديد، استخدام الهاتف الذكي لمساعدتهم على ذلك، وفق (العين الإخبارية).

لذلك إليك مجموعة خطوات، تقوم بها بضبط هاتفك بوضع جدول لمواعيد تناول الأدوية، سواء كان لرحلة علاجك الشخصية، أو لمساعدة شخص آخر يخضع لرعايتك، وهذه الخطوات تأتي كما يلي:

الأمر يبدأ أولا بإضافة الدواء الجديد الذي ترغب في وضع جدول لتناوله ضمن قائمة تطبيق الرعاية الصحية على آيفون Health app وذلك يتم بدخولك على التطبيق، والضغط على اختيار Browse أسفل شاشة الهاتف، و بعد ذلك اختار من بين قائمة Health Categories خيار الأدوية Medications.

و الخطوة الثالثة تكون بالضغط على هذا الاختيار Medications ثم قم باختيار إضافة دواء جديد لقائمة أدواتك ، ومن بعضها، اختار معدل تناول الدواء، سواء كان يوميا أو كل عدد من الساعات، وأضبط المؤقت على ذلك.

التطبيق يتيح لك أيضا اختيار شكل حبة الدواء، سواء كان دائرية أو مستطيلة، مع اختيار اللون أيضا لمزيد من التأكيد والتصنيف.

التعليقات