تصرف غريب من هاندا أرتشيل بعد إعلان إصابة ابنة شقيقتها بمرض "السرطان"

تصرف غريب من هاندا أرتشيل بعد إعلان إصابة ابنة شقيقتها بمرض "السرطان"
تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر إصابة مافي ابنة شقيقة الفنانة التركية المشهورة هاندا أرتشيل بمرض سرطان الأطفال، وذلك بعد إعلان شقيقتها هذا الخبر بأحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان والد الطفلة الصغيرة إيلين حريصاً على نشر كافة الصور التي تجمعهم مع الطفلة وكذلك نشر مقاطع الفيديو لها أثناء لعبها وأوضح أنه يدعم ابنته كثيراً في مواجهة هذا المرض، وفق (ليالينا).

و بدت الطفلة في الصور والفيديوهات في وضع صحي غير جيد خاصة بعد إعلان إصابتها بمرض السرطان منذ مدة ليست ببعيدة، ونشر والدها يلدرم مقطع فيديو له مع ابنته فيه حديث مؤثر بينهم على السرير، ولم يتوقف الأب على مساندة ابنته في أزمتها الصحية وحرص على نشر صورها للتأكيد على حرصه الدائم على صحة طفلته الصحية والنفسية.

وعلى الرغم من تعاطف الكثير من الجمهور مع حالة الطفلة إيلين وعلى الرغم أيضاً من العلاقة القوية التي جمعت بين الممثلة هاندا أرتشيل وبين ابنة أختها إيلين التي كانت دائماً ما تنشر صورهما معا، إلا أن الوضع قد تغير بعد إعلان إصابة الطفلة بالسرطان وصدر من هاندا تصرف غريب أثار الجدل بين الجمهور.



 


حيث قامت هاندا بكل الصور التي جمعتها مع الطفلة إيلين من على حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، ولم تدلي بأي تصريح بعد هذا الموقف.

والغريب في الأمر هو حذف هاندا الصور التي جمعتها مع شقيقتها أيضاً من على حسابها الخاص بـ(إنستغرام)، وكان ذلك الأمر غريباً لأنه في ظل نشر العائلة صور للطفلة كي يدعموها، فعلت هاندا العكس.

التعليقات