سلطة جودة البيئة تنظم جولة ميدانية لمجموعة عمل قطاع البيئة للاطلاع على الواقع البيئي

سلطة جودة البيئة تنظم جولة ميدانية لمجموعة عمل قطاع البيئة للاطلاع على الواقع البيئي
رام الله - دنيا الوطن
نظمت سلطة جودة البيئة جولة ميدانية لمجموعة عمل قطاع البيئة في فلسطين الى محافظتي الخليل وبيت لحم للاطلاع على الواقع البيئي في محمية وادي القف ومنطقة المخرور وموقع التراث العالمي -بتير.

وترأس الجولة رئيس سلطة جودة البيئة د. نسرين التميمي وبمشاركة قنصل التعاون السويدي في القنصلية السويدية العامة في القدس جوران باولسن والوفد المرافق وممثلي عن وحدة التخطيط والسياسات وتنسيق المساعدات في مكتب رئيس الوزراء وممثلي وزارتي السياحة والاثار والزراعة وبرنامج الأغذية العالمي ومعهد فلسطين للاستدامة والتنوع الحيوي في جامعة بيت لحم ممثلا بالدكتور مازن قمصية ووفد من سلطة جودة البيئة د. عيسى عدوان مدير عام المصادر البيئية وم . احمد ابو ظاهر و م. محمد محاسنة مدير التنوع الحيوي والمحميات الطبيعية ومدراء المكاتب الفرعية في الخليل وبيت لحم وعدد من ممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية وذوي العلاقة.

وأطلعت سلطة جودة البيئة المجموعة على الواقع البيئي والتنوع الحيوي للمناطق، والواقع الحالي والمشاريع التي تم تنفيذها خاصة اعداد الخطة الإدارية لمحمية وادي القف حسب المعايير العامية والاتحاد الدولي لصون الطبيعية والبرامج التطويرية التي تضمنتها ولم يتم تنفيذ الا القليل منها بسبب ضعف التمويل
اللازم.