عاجل

  • منتخب تونس يفوز على فرنسا بهدف وحيد ويفشل في التأهل لدور الـ16 من مونديال قطر بعد فوز أستراليا على الدنمارك


شاهد: مروة راتب تحدث ضجة من جديد بجسمها الغريب

شاهد: مروة راتب تحدث ضجة من جديد بجسمها الغريب
مروة راتب
قامت الفاشينيستا السورية والمقيمة في دولة الإمارات مروة راتب باستفزاز جمهورها من جديد وذلك بعد أن ظهرت بإطلالة فرعونية وتحدثت بطريقة غريبة عرضتها للانتقادات والهجوم من عدد من متابعيها.

 وظهرت مروة راتب وهي تعلن عن أحد المعارض التي تقام على أرض الإمارات مرتدية زي فرعوني وتتحدث المصرية بطريقة غريبة عرضتها للهجوم، وفق (ليالينا).

و ظهرت مروة راتب بمكياج كثيف للغاية، واعتمدت على إطلالة فرعونية أثارت سخرية الجمهور، وقالت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "أوصيكن ان تحنطن جمالي حتى يبقى أيقونة للجمال على مر الدهر والتاريخ"، ثم استعرضت إطلالاتها لتدخل بعدها في حوار مع أحد الأشخاص التي تحدثت بالمصرية ووصفت مروة راتب بالملكة.


 



وردت مروة راتب بحدة على الفتاة التي وصفتها بالملكة: "ماتتكلميش بالمصري يا بت أنتي عليتي ولا إيه.. المعرض يقام في الإمارات مش في مصر".

و هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها مروة راتب الجدل بإطلالة غريبة فقبلها ظهرت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات في مقطع الفيديو معتمدة على ربطة رأس ضخمة، كما اختارت فستان أبرز شكل خصرها الغريب، فضلاً عن اعتمادها على لمسات مكياج كثيف.

ووصفت مروة راتب في مقطع الفيديو نفسها بجميلة الجميلات، وقالت: "واو ما شاء الله جميلة الجميلات تمسي عليكم بهذا اللوك الخرافي، تعبت كل يوم أسوي لوكات.. ما أبغي أحد يقلدني، أي حد يقلدني على اللوك راح أسوي لها بلوك.. شوفوا الأناقة الخرافية نار وشرار".

و سبق أن وصفت نفسها بجميلة الجميلات قائلة: "مساكم جميلة الجميلات وفاتنة الفاتناتن مساكم جمال وأنوثة وفتنة، مساكم أنا والطوفان من بعدي، كل أنثى جميلة تجلس تشوفني الآن وحزينة علشان صديقتها خانتها قولي أنا والطوفان من بعدي، لكل أنثى جميلة وانفصلت عن جوزها وحزنها أثر على جمالها قولي أنا والطوفان من بعدي".

التعليقات