مباشر | استديو الوطن: تطورات مشروع عنق الزجاجة في مخيم الشاطئ


شاهدي كيفية تنسيق البليزر الأبيض لخريف عام 2022

شاهدي كيفية تنسيق البليزر الأبيض لخريف عام 2022
يعتبر البليزر الأبيض من أساسيات القطع التي يجب أن تكون متوفرة في خزانة كل امرأة؛ حيث تمنح مظهرك الأناقة والأسلوب الراقي الكلاسيكي والرسمي؛ وبشكل عام تجمع بين الأناقة من جهة وبين العصرية والعملية من جهة ثانية، ومن الممكن اعتماد البليزر بأكثر من إطلالة.

ونرصد لكِ في هذا الألبوم كيفية تنسيق البليزر الأبيض من دور الأزياء العالمية لخريف 2022 لتستوحي البليزر الأنسب والأقرب لذوقك، وفق (سيدتي).

بليزر كاجوال باللون الأبيض من سيلين Celine




للإطلالات الكاجوال يمكنك ارتداء هذا البليزر من علامة سيلين Celine فقد أصبحت هذه الموضة من الصيحات الرائجة حيث تعتمد كثير من الفتيات البليزر مع السروال الجينز؛ وقد صمم البليزر بقصّة قصيرة وياقة عريضة طويلة وأكمام طويلة واسعة؛ ويمكنك ارتداؤه مع بلوفر أو قميص باللون الأسود وسروال جينز مومفيت بأرجل قصيرة باللون الأزرق الفاتح وصمم بقصّة واسعة وجيوب أمامية صغيرة؛ انتعلي بوت جلد قصيراً باللون الأسود وحقيبة كتف صغيرة باللون البيج أو الأسود.

بليزر رسمي باللون الأبيض من سيرجيو هدسون Sergio Hudson

و هذا البليزر من علامة سيرجيو هدسون Sergio Hudson حيث صُمم بقصّة رسمية بالقماش من أكمام طويلة واسعة وأكتاف مرفوعة عريضة وياقة طويلة مع فتحة صدر مفتوحة بشكل V؛ وأزرار واحد كبير في منتصف البليزر؛ ويمكنك ارتداؤه مع سروال قماش باللون الأبيض؛ لكي يكون بدلة رسمية أو مع سروال قماش باللون الأزرق أو الأسود.

بليزر كلاسيكي باللون الأبيض من ليلي بلان Lili Blanc

و هذا البليزر من علامة ليلي بلان Lili Blanc حيث صُمم بقصّة طويلة من القماش باللون الأبيض مع أكمام طويلة وياقة عريضة طويلة وجيوب جانبية كبيرة؛ ويمكنك تنسيقه مع سروال جينز داكن أو قماش باللون البني الفاتح آو البيج مع توب قصير باللون الوردي أو الأبيض؛ وانتعلي صندل بأربطة متداخلة من الجلد باللون الأبيض.

بليزر أنيق باللون الأبيض من أولز فاشن All's Fashion

وفي آخر إطلالة هذا البليزر الأبيض من علامة أولز فاشن All's Fashion حيث صمم من القماش بجيوب جانبية كبيرة وأكمام طويلة واسعة وياقة عريضة وأزرار للإغلاق باللون الأبيض؛ ويمكنك ارتداؤه مع توب قصير باللون الأسود وسروال قماش باللون البني أو البيج الداكن أو برتقالي.

التعليقات