طبقي أجمل قصات الشعر قصير للوجه الدائري

طبقي أجمل قصات الشعر قصير للوجه الدائري
تبحث العديد من الفتيات خاصة صاحبات الوجه الدائري عن أجمل قصّات شعر التي تمنحها مظهراً أكثر نحافة وطولاً للوجه، ولهذا دائماً ما ينصح خبراء ومصففي الشعر بتسريحات الشعر الطويل، ولكن إذا كنتِ بالفعل تمتلكين شعراً قصيراً.

و هناك العديد من ستايلات قصات شعر قصير للوجه الدائري لتختاري منها ما يناسبكِ، وفق (الجميلة).

قصة البوي فريند مع الغرة الأمامية على جنب


يمكنكِ اعتماد قصّة البوي فريند القصيرة، مع لمسة الشعر المتدرج لكي يمنحكِ مظهراً أكثر كثافة، مع الغرّة الأمامية على جنب، لكي تخفي قليلاً مظهر الخدود الممتلئة، التي يتسم بها الوجه المدوّر، ولكي تبعد التركيز عن الذقن غير المنحوتة لشكل الوجه.

الشعر القصير مع الغرّة المائلة


كذلك، إن كنتِ تمتلكين شعر قصير بوي فريند، فكّري في اختيار تسريحة الغرّة المائلة، والتي تمنح الوجه مظهراً منحوتاً أكثر، كما أنها تناسبكِ إذا كنتِ تمتلكين أيضاً جبهة عريضة، وكذلك تعتبر تلك القصّة من تسريحات الشعر الأكثر رواجاً وعصرية.

قصة الشعر الكاريه الكلاسيكي


الشعر الكاريه الكلاسيكي واحد من أفضل التسريحات التي تناسب صاحبات الوجه الممتلىء، حيث يمنحكِ ستايل الشعر المفرود على كلا الجانبين طولاً أكثر للوجه، وكأن هذه القصّة تقوم بنحت الوجه وسحبه، ويمكنكِ اعتمادها كهذا الستايل مع الفرق من المنتصف، أو الفرق من أحد الجانبين.

الشعر القصير المموج مع الغرّة العريضة


الغرّة العريضة مع الشعر القصير من الخيارات الذكية أيضاً لقصات شعر قصير للوجه الدائري، حيث أن مظهر الغرّة يمنحكِ مظهراً أصغر لشكل الوجه، ويخفي قليلاً الخدود الممتلئة، بينما قصّة الشعر المنسدل على كلا الجانبين تمنحكِ مظهراً حاداً نسبياً للذقن، وبالتالي يبدو وجهكِ أطول قليلاً.

التعليقات