عاجل

  • "المالية" بغزة: صرف رواتب المتقاعدين عن شهر نوفمبر 2022 غداً الأربعاء 07/12 في كافة فروع بنك البريد


أسهل طريقة لتطبيق كونتور بالبلاشر للعروس

أسهل طريقة لتطبيق كونتور بالبلاشر للعروس
تقضي الكثير من الفتيات وقتهن في محاولة لمعرفة كيفية تحديد الكونتور، حيث من الممكن أن نميل الى أن نستخدم مسحوقًا بلون الكاكاو لمحاولة نحت عظام وجنتين مجوفة لا يمتلكنها. 

ولكن ها هو الحل بات سهلاً بمستحضر واحد فقط، وإذا كان الكونتور وخطواته صعباً عليك، بات بمقدورك القيام بالكونتور بـ البلاشر فقط، و في الأساس، يتعلق الأمر باستخدام أحمر الخدود كوسيلة لنحت وتشكيل وجهك وتعزيز بنيتك الفريدة، وفق (الجميلة).

و ارتفعت شعبيته مرة أخرى قبل بضع سنوات ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى إحياء اتجاهات الموضة والمكياج من السبعينات، وعودة ظهور مكياج الثمانينيات خلف الكواليس في أسبوع الموضة.

أحمر الخدود هو المنتج المفضل للكثيرات، ولكنه يوضع مباشرة على تفاح الوجنتين، مما يجعل الوجه يبدو أكثر استدارة في الواقع، هذه "النصيحة" الأساسية لوضع أحمر الخدود لا تعمل مع الجميع! لذلك حان الوقت لتبدئي في وضعه أعلى، أي على عظام وجنتيك لإضافة تدفق اللون وتعريف لسماتك.

ستحبين الطريقة التي يشكل بها وجهك هذا الأسلوب بمهارة وتبدين أكثر شبابًا من كونتور مسطح أسهل طريقة لفهم هذه التقنية هي إلقاء نظرة على الصور من عصر الديسكو، حين كانت الألوان كثيرة، فمن المفيد استخدام فرشاة أحمر الخدود المائلة أو المدببة - وفكري في نثر أحمر الخدود حيث عادة ما تقومين بتطبيق الهايلايتر، مباشرة فوق عظام الوجنتين للحصول على مظهر جميل ومرتفع.

إذا كنت تنوين وضع أحمر الخدود، بدلًا من وضعه مباشرة على تفاحة الخدين، حرّكي موضع أحمر الخدود قليلاً إلى أعلى عظام وجنتيك  وانفضي الغبار عن العظم المداري ثم حتى الصدغين ابدئي ببناء الكونتور بالبلاشر ببطء، أنت لا تريدين أن تمتلئي وجهك بكثافة أحمر الخدود.

إذا كنت معتادًة على البساطة، فيمكنك التوقف عند عظام وجنتيك، لكني عادةً ما أحب  أن تصل فرشاة حمرة الخدود حول عينيّ أحد الأشياء المفضلة لدي في هذه التقنية هو مدى سهولة تغيير لون أحمر الخدود في تغيير وجهك وإحساسك بالكامل قد تستخدمين اللون الوردي النيود للحصول على نحت طبيعي وإذا كنت ترغبين في البقاء وفيّة لأجواء الثمانينيات، فإن اللون الوردي اللامع والرائع هو طريقك المنشود.

التعليقات