هيئة النقل – عجمان تمدد مواعيد مركز سبيد لفحص وتسجيل المركبات ليوم السبت

انطلاقا من حرص هيئة النقل - عجمان على تقديم خدمات متميزة لمتعامليها و إسعادهم، و لمواكبة متطلبات الجمهور تم تمديد مواعيد عمل مركز سبيد لفحص وتسجيل المركبات في أيام السبت لتصبح من الساعة 1:00 ظهراً  وحتى الساعة 9:00 مساءاً و ذلك لخدمات فحص المركبات فقط ،  مع إستمرارية مواعيد عمل المركز كما هي في الأيام من الأحد الى خميس من الساعة 7:30 صباحاً و حتى الساعة 9:00 مساءً وفي أيام الجمعة خلال الفترة الصباحية من الساعة 7:30ص ولغاية 12:00ظهراً وخلال الفترة المسائية (لخدمة فحص المركبات) من الساعة  4:00 عصراً حتى 9:00 مساءً .

وتحرص الهيئة على إتباع رؤية إمارة عجمان التي تهدف لتطوير الأداء الحكومي وتقديم خدمات إستباقية ذات كفاءة عالية تلبي احتياجات متعامليها لتعزيز جودة الحياة.

و يقدم مركز سبيد خدماته على مستوى عالٍ من الجودة و التميز للجمهور و تشمل خدمة الفحص الفني للمركبات الخفيفة و الثقيلة، المقطورات، الدراجات النارية، تصاريح الصبغ والسمكرة، طباعة رقم الشاسي للمقطورات بجانب خدمات ترخيص المركبات ، تأمين المركبات ، وخدمات مصنع لوحات الأرقام.

و يعد مركز سبيد أول مركز على مستوى الدولة يطبق خاصية الدفع الرقمي لدفع رسوم الفحص وإستلام شهادة الفحص الرقمية عبر الرسائل النصية ، كما طبق المركز محققا بذلك إستراتيجية الهيئة في رفع مستوى رضا المتعاملين .