مباشر | استديو الوطن: تطورات مشروع عنق الزجاجة في مخيم الشاطئ


أسامة فلفل يعتذر عن عضوية مجلس إدارة غزة الرياضي

أسامة فلفل يعتذر عن عضوية مجلس إدارة غزة الرياضي
رام الله - دنيا الوطن
قدم أسامة فلفل الرياضي والإعلامي المخضرم اعتذاره لمجلس إدارة نادي غزة الرياضي عن قبول دعوة الانضمام للمجلس بعد استقالة عضوين من مجلس إدارة النادي هما إبراهيم العشي نائب الرئيس وماجد طرزي عضو مجلس الإدارة، حيث حسب النظام والقانون يأتي ترتيب الزميل أسامة فلفل العاشر.

وعبر أسامة فلفل على شكره وتقديره لمجلس إدارة النادي مشيدا بالإنجازات التي تحققت، وجاء في الكتاب الذي وجهه لمجلس إدارة نادي غزة الرياضي ما يلي:

السادة رئيس وأعضاء مجلس إدارة غزة الرياضي المحترمين
أشكر سيادتكم على ثقتكم الغالية بمنحي ثقة عضو مجلس إدارة نادي غزة الرياضي وهي المهمة التي اعتبرها مهمة مقدسة ووسام على صدري وتأتي في محطة استثنائية بالغة الصعوبة، دفع غزة الرياضي ثمنها غاليا خلال المرحلة الماضية، وأقدر عاليا جهودكم المخلصة، ونثمن ما تحقق من إنجازات عظيمة.
أود إبلاغ سيادتكم عن بالغ أسفي واعتذاري الشديد في المرحلة الحالية عن قبول عضوية مجلس إدارة نادي غزة الرياضي، ومنحي الثقة من سيادتكم لهذا المنصب.

إنني ومن خلال هذا الخطاب أود أن أوجه لكم خالص الشكر والتقدير على ثقتكم الغالية، وأعلم سيادتكم بأنني لن أستطيع شغل منصب عضو مجلس إدارة نادي غزة الرياضي نظرا لظروف خاصة.

ودائما وأبدا سنبقى الجنود المجهولين للقلعة البيضاء، والقدوة الحسنة والنموذج الوطني في العطاء والتضحية لنادينا العظيم نادي غزة الرياضي.

تجدر الإشارة إلى أنه تم تعيين مأمون ساق الله، ومنتصر الحسيني حيث أنهما احتلا المركز الحادي عشر، والثاني عشر وفقا للوائح النادي وحسب نتائج الانتخابات وتم ذلك خلال جلسة رسمية عقدها المجلس برئاسة الدكتور خالد الوادية، حيث تم الإعلان عن قبول استقالتي العشي وترزي.

التعليقات