تعرفي على درجات ألوان أحمر شفاه البرتقالية لخريف 2022

تعرفي على درجات ألوان أحمر شفاه البرتقالية لخريف 2022
تستعد نسمات الخريف الباردة للقدوم وغياب إرتفاع درجات الحرارة، ومعها نستعد بأجمل صيحات المكياج واختيارات الألوان الشتوية التي يمكن اعتمادها لهذا الموسم، وتأتي الدرجات الدافئة وكذلك تلك التي تُوحي بأجواء المرح والنشاط كاللون البرتقالي، الذي يعتبر من الدرجات الأساسية لموسم الشتاء.

ولهذا نقدّم لكِ ألوان أحمر شفاه برتقالية لخريف 2022 على طريقة مدونات الموضة، وفق (الجميلة).

أحمر شفاه برتقالي هادئ على طريقة يلدا الشريفي


و تلك الدرجة البرتقالية الهادئة من مدونة الموضة يلدا الشريفي، والتي اعتمدتها مع مكياج بسيط، يزينه خط الأيلاينر المجنح، مناسب لصاحبات العيون الضيقة، حيث يمنحهما اتساعاً، كما أن تلك الدرجة البرتقالية من أحمر الشفاه، تمنحكِ مظهراً جذاباً لشفاه ممتلئة.

ألوان أحمر شفاه برتقالية فاقعة من مرمر محمد


أما هذه الدرجة من أحمر الشفاه البرتقالي من مرمر محمد تناسب أكثر الخروجات المسائية، والتي يمكنكِ اعتمادها مع مكياج ذو تغطية عالية، ومكياج رسمة العيون بالكحل، لإطلالة كلاسيكية أنيقة، كما ننصحكِ باعتماد درجات أحمر الشفاه المطفية عند اختيار هذا اللوك الفاخر.

أحمر شفاه برتقالي بسيط للمناسبات النهارية من دانا الطويرش


إذا كنتِ تبحثين عن ألوان أحمر شفاه برتقالية لخريف 2022، فيمكنكِ تجربة تلك الدرجة نصف اللامعة من دانا الطويرش، والتي تناسب أكثر الأجواء النهارية، اعتمدتها مع ستايل كاجوال، ومكياج بسيط للوجه، مع أحمر الخدود الخوخي.

أحمر شفاه برتقالي هادئ من فوز الفهد


عندما نتحدث عن الدرجات البرتقالية لألوان أحمر الشفاه، فعادة ما يخطر ببال الفتيات تلك الدرجات الفاقعة بشكل كبير، لكن هناك أيضاً بعض الدرجات الهادئة التي من الممكن أن تمنحكِ إطلالة جمالية مميزة لأجواء لخريف 2022، كهذا اللوك من الفاشينيستا فوز الفهد، مع أحمر شفاه غلوس بدرجة البرتقالي البيج، لإطلالة مخملية ناعمة، اعتمدت معه ظلال جفون ترابية اللون للمسة مخملية.

التعليقات