شديد: استشهاد علاونة يؤكد الدور الطبيعي لأبناء الأجهزة الأمنية

شديد: استشهاد علاونة يؤكد الدور الطبيعي لأبناء الأجهزة الأمنية
عبد الرحمن شديد
رام الله - دنيا الوطن
أشاد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس عبد الرحمن شديد، اليوم الأربعاء، ببطولة الشهداء المقاومين الثلاثة الذين ارتقوا أثناء تصديهم لقوات الاحتلال في مخيم جنين، وبينهم الشهيد أحمد علاونة أحد عناصر جهاز الاستخبارات العسكرية.

وقال القيادي شديد إن "استشهاد علاونة يؤكد الدور الطبيعي للأجهزة الأمنية، في التصدي للاحتلال والدفاع عن شعبنا الفلسطيني"، مشيراً إلى أن المقاومة هي الطريق الوحيد، للتخلص من الاحتلال ووقف جرائمه المتواصل بحقنا.

واستذكر شديد عدداً من كوادر الأجهزة الأمنية الذين انخرطوا مع المقاومة في التصدي للاحتلال واستشهدوا دفاعا عن أبناء شعبنا.

وأعلنت مصادر طبية فلسطينية اليوم، عن استشهاد ثلاثة شبان وإصابة آخرين خلال المواجهات والاشتباكات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، والتي اندلعت بمخيم جنين.

واندلعت مواجهات واشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال خلال اقتحامها مخيم جنين، ومحاصرة منزل عائلة الشهيد رعد حازم منفذ عملية ديزنغوف بتل أبيب، واستهدافه بصاروخ مضاد للدروع.

وأفادت وزارة الصحة باستشهاد ثلاثة مواطنين جراء عدوان الاحتلال على مخيم جنين، وهم عبد الرحمن فتحي حازم شقيق رعد منفذ عملية ديزنغوف بتل أبيب، ومحمد ألونة وأحمد علاونة.