لصاحبات الذوق الرفيع.. إليكِ أجمل موديلات أحذية بالكعب العالي

لصاحبات الذوق الرفيع.. إليكِ أجمل موديلات أحذية بالكعب العالي
تقبل الكثير من السيدات والفتيات على ارتداء الكعب العالي في مختلف المناسبات، حيث  تعتبر موديلات أحذية الكعب العالي من عروض خريف 2022 من الإكسسوار المهم الأساسي لأي إطلالة على الإطلاق، فهو الذي يبرز اللوك بشكل عام ويحدّده ما إذا كان أنيقاً وفخماً.

لذلك قدّمت الماركات العالمية عدداً منوّعاً من التصاميم الرائجة لهذا الموسم التي يمكنكِ اعتمادها دون تردّد، وفق (سيدتي).

لا تكتمل أناقتكِ سوى بانتعال موديلات أحذية كعب عالٍ من عروض خريف 2022 التي تمنحكِ أنوثة وخطوات واثقة مع الملابس التي تختارينها وعلى الرغم من أنها لا توفّر الراحة في أغلب الأحيان، ولكن لا تستطيع السيدات التخلّي عنها في معظم إطلالاتهن.

اختاري الموديل بالكعب العالي باللون الأسود، فهو بالتصميم الكلاسيكي، المميّز والمفعم بالأنوثة الذي لا تنتهي موضته بمرور السنوات، ونسّقيه مع فستان أسود كما بإمكانكِ اللجوء إلى الحذاء بسوار الكاحل من التصاميم المفضلة لدى السيدات، وخاصةً عند ارتداء فستان سهرة قصير أو فستان بشق أمامي طويل.

يعتبر الحذاء من أهم الإكسسوارات التي تبحث عنها السيدة وتعتمدها خلال إطلالاتها اليومية الكاجوال أو الرسمية والشيك لذلك ننصحكِ بانتعال الأحذية بكعب عالٍ لمنحكِ لوك ستايلش عصرياً على الموضة.

انتقي هذا الحذاء المميّز بتصميم عصري من دار أمريكان راج American Rag الذي يناسب الإطلالات الأنيقة، الكاجوال شيك، كما أنه يناسب الأزياء بمجملها بمختلف الألوان إذا كنتِ من محبّي التصاميم العصرية لا تتردّدي باعتماده لهذا الموسم.

الحذاء بالتصميم الكلاسيكي من صيحات الموضة لخريف2022 ينال إعجاب معظم السيدات اللواتي تبحثن عن الأناقة والتألّق لذلك لا بدّ من انتعاله مع سلاسل ذهبية مجدّلة على سبيل المثال وبتصميم مفتوح للفت الأنظار يمكنكِ اعتماده ضمن إطلالاتكِ اليومية، للوك على الموضة لا مثيل له.

تضيف الأحذية الميتاليك أو المعدنية بالكعب العالي من عروض خريف 2022 لمسة ناعمة أو برّاقة خلال مناسباتكِ الاجتماعية المختلفة، لذلك ننصحكِ بانتعال هذا الموديل من علامة مداين Madaen، ونسّقيه مع الألوان الخريفية الغامقة على سبيل المثال للحصول على مظهر متجدّد، خاصة وأنه قد برزت هذا الصيف موديلات أحذية بكعب عالٍ عصرية، مواكبة للموضة بجميع تفاصيلها، إن كان في التصميم أو من حيث اللون المعتمد للوك ستايلش عصري على الموضة.

تعتبر الأحذية بالكعب العالي من النوع الأكثر شيوعاً من الأحذية التي تناسب إطلالاتكِ الراقية، وهي من الإكسسوارات التي أصبحت ترافقكِ في كل موسم من دون أن تبطل موضتها، وذلك بفضل تصميمها الكلاسيكي الذي يتناسب مع مختلف الملابس خاصة فساتين السهرة.







و يبرز هذا الحذاء في كل موسم بصيحات مختلفة من حيث الألوان والتفاصيل التي تزيّنه، إلا أنه يحافظ على شكله الأيقوني المتمثل بكعبه العالي للحصول على أسلوب مريح وطلّة جذّابة
تعتبر أحذية الكعب العالي المفتوحة متوفرة دائماً بأشكال وتصاميم عديدة مليئة بالأنوثة والنعومة، لا تتردّدي في اقتناء قطعة منها في خزانتك.


التعليقات