شاهد: هيفاء وهبي ترتدي تنورة بسعر خيالي وغير متوقع

شاهد: هيفاء وهبي ترتدي تنورة بسعر خيالي وغير متوقع
تعتبر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من أكثر الفنانات جاذبية، وتحرص دومًا على أن تكون إطلالاتها من الماركات ومن ضمنها علامة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana كونها من الماركات المفضلة والاقرب الى قلبها.

و تعد هيفاء مولعة بقصات وألوان هذه الماركة ولا تفوت أي مناسبة دون أن تتألق بإحدى تصاميمها أو أكسسواراتها وبعد الفستان الذي تألقت فيه بقبرص من نفس العلامة، والذي يحتوي على نقشة الورود الخاصة بالدار، ها هي تجدد اطلالاتها معتمدةً نفس الماركة ولكن هذه المرة من خلال تنورة بألوان الباستيل ومنقشة بالورود أيضاً ذات أسلوب صيفي لم تعودنا عليه هيفاء وهبي من قبل، وفق (الجميلة).




تنورة بأسلوب منعش اذاً، توجهت هذه المرة هيفاء وهبي نحو علامة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana من جديد عاكسةً اطلالة حيوية من خلال لوكها نسقت هيفا هذه التنورة المطبعة بالورود مع بلوزة تي شيرت بيضاء من نفس الماركة ذات الشعار المطبوع باللون الزهري.

هذا الأسلوب هو جديد على هيفاء التي طالما عودتنا على اختيار الملابس والفساتين الضيقة، فهي هذه المرة توجهت نحو الأسلوب البوهيمي الفضفاض البعيد عن المبالغة.

 كم يبلغ ثمن هذه التنورة؟

الاطلالة التي اختارتها هيفاء وهبي، تبين لنا أن هذه التنورة متوافرة على موقع العلامة وعلى مواقع التسوق الالكتروني ويبلغ ثمنها 705 دولار أميركي.

التعليقات