للشباب.. إطلالات كاجوال بالجينز من خريف هذا العام

للشباب.. إطلالات كاجوال بالجينز من خريف هذا العام
تعد قطع الجينز من الأزياء الأساسية في خزانة كل رجل سواء السراويل، الجاكيتات وحتى القمصان وقد اعتمده الرجال في معظم إطلالاتهم الرسمية، الكاجوال واليومية ونسّقوه مع أزياء أخرى كالبليزر، التيشرتات القطنية والقمصان المختلفة الألوان والتصاميم.

لا تتردّد في أن تكون رجلاً عصرياً وأنيقاً من خلال إطلالاتك الكاجوال بالجينز لخريف 2022 حسب ذوقك وشخصيتك، وفق (سيدتي).

العملية والمريحة







يعتبر الجينز من أكثر الأزياء العملية والمريحة والتي يرتديها الرجال في معظم الأوقات ننصحك باللجوء إلى جاكيت جينز مصمم بياقة قصيرة وجيوب أمامية واسعة ومزيّنة بزرارين معدنيين ومصممة بدرجات الأزرق الفاتح والداكن معاً، كما أنها منقوشة بخيوط قماشية مكتوبة باللون الأبيض، نسّق معها سروال جينز ضيقاً بالأزرق الداكن وتيشرت من القطن باللون الأسود.

من الإطلالات التي أصبحت الأكثر رواجاً هي تنسيق الجينز على البليزر الرسمي، لم لا تختر سروال جينز ضيقاً بالأزرق الداكن مصمماً عند الركبة بالأزرق الفاتح مع جيوب أمامية ضيقة بأسلوب التقطيع العشوائي، ونسّق معه قميصاً ملوّناً باللون الأزرق وبليزر أنيقاً باللون الكحلي وارتدِ حزام جلد عريضاً باللون الأسود، ولا مانع من تكملة هذه الإطلالة مع حذاء رياضي من الجلد باللون الأزرق ونظارة شمسية دائرية بعدسات باللون البني.

ولإطلالة شبابية لافتة للنظر، اعتمد جاكيت مختلفاً مصمماً من الجينز وبأكمام واسعة وجيوب أمامية صغيرة بالجينز والقماش باللون الأسود، وتكون أكتافها مصنوعة من القماش باللون الأبيض تصل حد الجيوب مع الأزرار المعدنية التي صمّمت بشكل جذّاب كما جاءت الياقة بأسلوب صغير وعريض، نسّق معها تيشرت من القطن باللون الأبيض وساعة يد كبيرة من الجلد باللون الأسود.

ننصحك باعتماد إطلالة عصرية وشبابية في ذات الوقت، كأن ترتدي سروال جينز ضيقاً بدرجات الأزرق الفاتح مع الثلجي وتنسّق معه بليزر باللون الكحلي مطرّزاً بأزرار معدنية مع أزرار أساور الأكمام الصغيرة المطلية بالمعدن واختر معهما قميصاً باللون الأبيض، واعتمر قبعة دائرية صغيرة باللون الأسود مع حذاء من الجلد باللون البني.

للرجل صاحب الذوق العصري والمواكب للموضة لم لا تتألّق بسراويل الجينز بالقصّات الضيّقة ومنها الملفت والممزق بأسلوب عصري، وتنسّقها مع التيشرتات أو القمصان الأنيقة والأحذية الرياضية في الاطلالات النهارية، أوالأحذية الجلدية الفاخرة في الاطلالات المسائية، وأضف لمسات عصرية وشبابية بالإكسسوارات الغنيّة والمنوّعة بين الأساور والخواتم والسلاسل بالإضافة إلى القبعات والتي ستمنحك إطلالة شبابية وعصرية.

للرجال الأكبر سناً، انتقِ سروايل الجينز بالقصّات المستقيمة والراقية والخالية من التفاصيل بألوان كلاسيكية أنيقة، ونسّقها بأسلوب بسيط مع القمصان الراقية بأسلوب مسترخٍ أو مع جاكيت البليزر التي ستضفي لمسات فاخرة إلى إطلالاتكِ بالجينز، ولاتستغن عن الأحزمة الجلدية الأنيقة والإكسسوارات الراقية كالساعات الفاخرة.

وأخيراً تعتبر سراويل الجينز من القطع الأساسية في خزانة أي رجل أو شاب، مهما كان ذوقه وأسلوبه في انتقاء وتنسيق الإطلالات، فهو لا يمكنه الاستغناء عنها لأنها تعدّ الأبرز تبعاُ لطريقته وتنسيقه الملائم لذوقه وعمره.

التعليقات