مباشر | استديو الوطن: جهود مكافحة المخدرات بغزة .. وأزمة اتحاد موظفي أونروا


اتهامات جادة ضد سمية الخشاب ورانيا يوسف بالسرقة

اتهامات جادة ضد سمية الخشاب ورانيا يوسف بالسرقة
وجّهت شركة إنتاج سينمائي اتهاماً للسيناريست معتز المفتي بسرقة سيناريو الفيلم بالتواطؤ مع مسؤولين في الرقابة على المصنّفات الفنية، وذلك بالتزامن مع احتفال فريق عمل فيلم "تاروت" من بطولة النجمتين سمية الخشاب ورانيا يوسف.

و في التفاصيل، فقد أكد المسؤول الإعلامي عن شركة "ميلودي ستارز" للإنتاج الفني والتوزيع أن قصة فيلم "تاروت" كان قد قدّمها المخرج أحمد عياد الرشيدي وشاركه في كتابة السيناريو والحوار محمد مكي، إلى لجنة الرقابة على المصنفات الفنية عام 2021، ومع سيناريو فيلم آخر بعنوان "أوجي"، وفق (لها).

وقال المسؤول الإعلامي في تصريحات صحافية: "القصه كالآتي تم تسليم سيناريو الفيلم للرقابة سنة 2021 مع فيلم "أوجي" وكنا ناويين نشتغل في الفترة المقبلة ثلاث أعمال مع بعض بإذن الله ومكلمين شركات توزيع على الأعمال "تاروت" و"أوجي".

وأضاف" استلمنا "أوجي" وكل مرة نروح الرقابة يقولوا مش لاقين النسخ، نتفاجئ النهاردة بالكلام ده، الفيلم لمؤلف آخر وإحنا فيلمنا مش لاقينه في الرقابه اسمه ايه الكلام ده؟ بكره هنشوف الموضوع ده ولو حقنا مجاش في فيلمنا هنرفع قضية ضد الرقابة اللي بتسرق أعمالنا وبتديها لحد تاني الفيلم من 2021 وإحنا نهاية 2022 قفلنا السنة ولسة مستلمناش الفيلم من الرقابة بحجة أصل مش لاقيين النسخ وآخر مرة قالولنا مش معاكم وصل متخافوش... نطالب شركة الإنتاج بوقف هذا العمل وإلا سنضم شركة الإنتاج الى الاتهام".

وكانت النجمتان سمية الخشاب ورانيا يوسف قد احتفلتا مع فريق فيلم "تاروت"، بانطلاق تصوير الفيلم، بحضور المخرج إبرام نشأت، ومنتج العمل والمؤلف معتز المفتي.

وترافق تصوير أول مشاهد الفيلم، بحضور جميع أبطاله، مع تقطيع تورتة الاحتفال ببداية تصوير العمل، وذلك في فيلا بمنطقة شبرامنت، على أن يتم استكمال تصوير العمل خلال الفترة المقبلة، في العديد من المناطق في القاهرة والسادس من أكتوبر.

يُشار إلى أن فيلم "تاروت"، يشارك في بطولته الى جانب سمية الخشاب ورانيا يوسف، كلٌ من: ناهد السباعي ومحمد عز، وعدد من ضيوف الشرف.




التعليقات