مباشر | استديو الوطن: جهود مكافحة المخدرات بغزة .. وأزمة اتحاد موظفي أونروا


شاهد كيف قررت بسمة بوسيل نفي شائعات طلاقها من تامر حسني

شاهد كيف قررت بسمة بوسيل نفي شائعات طلاقها من تامر حسني
قررت الفنانة المغربية وزوجة الفنان المصري تامر حسني، بسمة بوسيل الرد على شائعات انفصالها عن زوجها تامر، حيث خرجت ونفت الشائعة بطريقة غير مباشرة.

و جاء ذلك بعد جدل واسع وانتشار أخبار عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية تؤكد انفصال النجم تامر حسني عن زوجته الفنانة المغربية المعتزلة ومصمّمة الأزياء بسمة بوسيل، وذلك بعد حذفها لكل صورها من (إنستغرام)، بما فيها الصور التي تجمعها بزوجها، بسبب خلافات حدثت بينهما وتتعلق بأهلها، وفق (لها).



ونشرت بسمة عبر خاصية (ستوري) في (إنستغرام) أغنية تامر "حياتنا" من فيلمه الجديد "بحبك"، وعلّقت عليها قائلةً: "واحدة من أفضل أغاني تيمو".

و يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي ينتشر فيه خبر انفصال الثنائي ثم عودتهما مرة أخرى، بدون تصريح رسمي منهما، حيث سبق وألغت بسمة بوسيل متابعة تامر حسني من دون سبب واضح، وجاء ذلك بالتزامن مع إعلان فنانة مغربية تدعى جليلة ارتباطها بتامر عبر بثّ مقطع فيديو له ووضعها في خلفية الفيديو أغنية لتامر حسني، مما أدى إلى انتشار العديد من الشائعات بأنها السبب في انفصال الثنائي.

وفي جانب آخر، حقق تامر حسني نجاحاً كبيراً الفترة الماضية في فيلم "بحبك" بالتعاون مع الفنانات: هنا الزاهد وفرح الزاهد وهدى المفتي، كما طرح عدداً كبيراً من الأغاني ضمن ألبومه الجديد "عشأنجي"، من بينها أغنية "ليه طله"، و"حبيتها يا ناس" من فيلمه الجديد "بحبك"، والتي تخطّت مشاهداتها حاجز الـ15 مليون مشاهدة منذ طرحها على "يوتيوب".


 


التعليقات