للمتألقات.. استوحي إطلالتك الأنيقة من كارلا حداد

للمتألقات.. استوحي إطلالتك الأنيقة من كارلا حداد
تعتبر الفنانة كارلا حداد من أكثر الفنانات المتميزة بذوقها الرفيع والمميز في اختياراتها لإطلالاتها المختلفة والأنيقة دائماً في جميع المناسبات سواء نهارية شبابية كاجول وعصرية أو حفلة مسائية؛ وتُفضل في أغلب الأوقات اعتماد الأزياء التي تناسب جسمه ، وتتمتع كارلا بأنها تعشق الألوان التي تتناسب مع شخصيتها المرحة والجذابة.

لذلك إليك أجمل إطلالات النجمة كارلا حداد لتستوحِي منها الإطلالة المناسبة لذوقك، وفق (سيدتي).

كارلا حداد بطاقم كاجول باللون البني



تُفضل النجمة كارلا حداد اعتماد الإطلالات المريحة والأنيقة في ذات الوقت؛ فاختارت ان ترتدي في هذه الإطلالة بليزر طويل باللون الأسود، حيث صمم بأكمام طويلة وياقة عريضة ونسقت معه بلوفر برقبة عالية باللون الأسود وسروال جلد ضيق باللون البني؛ وانتعلت حذاء باللون الأسود.

كارلا حداد بطاقم كلاسيكي باللون الأزرق



لفتتنا هذه الإطلالة لكارلا حداد، حيث اختارت بلوزة ملونة من الساتان صممت بأكمام واسعة طويلة وياقة مفتوحة؛ ونسقت معه سروالا كلاسيك باللون الأزرق صمم بقصّة واسعة وطويلة ذات ثنيات أمامية وخصر عريض؛ وانتعلت حذاء باللون الأزرق.

كارلا حداد بطاقم عصري باللون الأبيض



وفي هذه الإطلالة العصرية اعتمدت كارلا حداد كارديغان طويل باللون الأوف وايت صمم بأكمام طويلة بشراشيب باللون الأوف وايت وحزام طويل مزين بخرز؛ ونسقت معه توبا بأكمام طويلة وبرقبة عالية باللون الأبيض؛ ونسقت سروالا جينز ضيقا وانتعلت حذاء بوت طويل باللون الأحمر القاني وحقيبة يد كبيرة مع قبعة دائرية باللون البيج.

التعليقات