ثلاثيني ينهي حياة شاب ويذبحه ثم يحرق جثته

ثلاثيني ينهي حياة شاب ويذبحه ثم يحرق جثته
فزع الشارع الجزائري على جريمة قتل بشعة بعد قيام مواطن بذبح وإحراق جثة شخص كان على خلاف معه، وذلك بعد مصالحة في أحد أقسام الشرطة.
 
و في التفاصيل، فقد تم العثور على جثة الرجل مذبوحا ومقتولا حرقا في ضواحي مدينة مغنية بولاية تلمسان، و إن الرجل المقتول ينحدر من إحدى ولايات الشرق الجزائري، انتقل مؤخرا إلى الحدود الغربية بحثا عن فرصة عمل، وفق (صدى البلد).

و بعد حصوله على فرصة عمل كان متواجدا في محطة نقل مسافرين، وهناك صادف أحد أصحاب السوابق الذي سلب من الضحية هاتفه ورخصة خاصة بالسياقة.

وقام الضحية بعد تعرضه للسرقة بتقديم شكوى للشرطة و أفضت التحقيقات فيها إلى توقيف المشتبه فيه، وبعد إرجاع الهاتف المسروق بطريقة ودية، ادعى الجاني أن رخصة السياقة موجودة في مكان يستعمله للمبيت، حيث دعا الضحية إلى مرافقته لتمكينه من الحصول على الرخصة المفقودة، و هناك تخلص منه بطريقة متوحشة، وأقدم على قتله ذبحا، ثم أحرق جثته وقام بدفنها في مكان مهجور.

ولم يذكر الموقع اسم الضحية أو الجاني، ولم تنشر الشرطة الجزائرية أو وزارة الداخلية أي بيان بشأن الحادث، وفي فبراير الماضي كشف تقرير رسمي صادر عن السلطات الجزائرية أن معدل الجريمة ارتفع بنسبة تفوق الـ 14% مقارنة مع معدل العام الماضي.

التعليقات