شاهدي: أجمل تسريحات الشعر العفوية من أسبوع الموضة في ميلانو

شاهدي: أجمل تسريحات الشعر العفوية من أسبوع الموضة في ميلانو
لا زالت انطلاقة أسبوع الموضة في ميلانو مستمرة لعرض مجموعات الأزياء لموسم ربيع وصيف 2023، حيث شهدنا من خلالها أبرز دور الأزياء العالمية وهي تقدّم تصاميمها العصرية والمتنوعة بمنصات العروض، على غرار بوتيغا فينيتا، دولتشي آند غابانا، فيرساتشي، غوتشي، وبرادا، وغيرها من أكبر بيوت الأزياء.

وقد لاحظنا أن غالبية دور الأزياء ركزوا بشكل كبير على تسريحات الشعر العفوية البسيطة، كالشعر الكيرلي، أو الويفي المجعد مع الخصلات المتطايرة، والتي نتوقع أن تصبح واحدة من أكبر الصيحات خلال موسم ربيع وصيف 2023، نستعرضها في "الجميلة" بتفاصيل أكثر، وفق (الجميلة).

تسريحة الشعر العفوية مع الفرق من المنتصف من برادا


اعتمدت دار برادا Prada خلال تقديم مجموعتها لربيع وصيف 2023، على تسريحات الشعر العفوية، والتي ركزت فيها على ستايل الفرق من المنتصف، مع الخصلات المنسدلة على كلا الجانبين، لكن سنلاحظ أن الشعر لم يكن مصفوفاً بشكل دقيق، لترك تلك اللمسة العفوية تكون هي الأكثر بروزاً، والتي منحتنا إحساس أكثر بالراحة.

والمُلفت أنها اعتمدت هذا الستايل حتى مع الأزياء الكلاسيكية الفاخرة، فهل تملكين الجرأة لاعتماد هذا الأسلوب من تسريحات الشعر مع إطلالتكِ الفاخرة.

تسريحة الشعر العفوية مع الضفائر من إيترو


أما دار إيترو Etro فقد اعتمدت على تسريحة الشعر العفوية مع الضفائر غير المتناسقة، للمسة عفوية غير تقليدية، تناسب هذا الستايل البوهيمي الذي اعتمدته بمجموعتها لهذا الموسم، والتي تطلق العنان للفتيات لإطلالات أكثر جرأة تتناسب أكثر مع جيل التيك توك.

تسريحات الشعر الكيرلي مع الـ Wet Look من فيرساتشي


اعتمدت مصممة الأزياء دوناتيلا فيرساتشي على لمسات غير تقليدية كعادتها خلال عرضها للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2023 في أسبوع الموضة في ميلانو، والتي لم تخلو من تلك اللمسات العفوية من تسريحات الشعر، كاختيار الشعر الكيرلي مع الـ Wet Look، أو الشعر المفرود مع الفرق من المنتصف دون تصفيفه بالكامل.

الشعر المرفوع من الأمام على طريقة بوتيغا فينيتا


و هذا اللوك من عرض الدار الإيطالية بوتيغا فينيتا BOTTEGA VENETA، والذي غلب عليه طابع التنوع، ولكن أكثر ما لفتنا هو وجود تسريحات شعر عفوية، كالشعر الكيرلي المنسدل، والمرفوع قليلاً من الأمام لإطلالة غاية في الأناقة والعصرية، حتى مع البدل الكلاسيكية.

تسريحة الشعر الويفي الناعم من ألبيرتا فيرتي


إذا كنتِ تتمتعين بشعر ناعم طويل، فلم تعودي بحاجة إلى الذهاب لمصفف الشعر عند الذهاب للمناسبات، فكل ما عليكِ هو إطلاق العنان لشعركِ الطبيعي والخروج بكل ثقة، وهو الأمر الذي اعتمدته دار ألبيرتا فيرتي Alberta Ferretti لتسريحات شعر عفوية مع الفساتين الفاخرة، والتي أضافت لمسة ناعمة لإطلالات العارضات.

التعليقات