شاهد: مقطع فيديو مسرب من حفل زفاف سعد لمجرد

شاهد: مقطع فيديو مسرب من حفل زفاف سعد لمجرد
سعد لمجرد وزوجته غيثة
تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مسرب لحفل زفاف الفنان المغربي سعد لمجرد الذي تصدر الـ(تريند) على السوشيال ميديا و ذلك بعد حفل عقد قرانه على الشابة غيثة العلاكي والذي أُقيم بسريّة تامة في باريس.

وتداول جمهور النجم المغربي صوره من عقد قرانه وظهوره باللباس المغربي التقليدي هو وعروسه، وتم جمع الكثير من الصور التي تُظهر علاقة الحب القديمة والمتينة التي تجمع سعد بغيثة التي وقفت بقربه في أزمته بتهمة اغتصاب شابة فرنسية قبل سنوات، وفق (لها).







وفي مقابلة سابقة للمجرد في برنامج "صدى الملاعب" قبل أشهر، كشف بصراحة عن أسماء أهم النساء في حياته وأعطى مواصفات فتاة أحلامه، وقال حينها إن والدته الفنانة نزهة الركراكي هي أهم شخص بالنسبة إليه، وأن هناك امرأة أخرى مهمة في حياته، وهي صديقته غيثة، مؤكداً أنها دائماً تقف بجانبه في كل المواقف.

ورغم تكتم سعد على تفاصيل الحفل، تمكن الجمهور من تسريب مقاطع فيديو من الحفل الذي طغى عليه الطابع المغربي لناحية الزفة والأجواء وتم تجهيز المكان وتزيينة بطريقة راقية ومميّزة.


 



وكان سعد لمجرد قد فاجأ الجميع بإعلان خبر زواجه، وحرص على إتمام كل الإجراءات وطقوس الحنة وحفل الزفاف في سرّية تامة وبعيداً عن الصحافة مشترطاً على الضيوف والنجوم الحاضرين في باريس عدم التصوير والاستمتاع بالزفاف.


التعليقات