بعد سوريا.. دولة شهيرة تكذب محمد رمضان وتضعه في موقف محرج

بعد سوريا.. دولة شهيرة تكذب محمد رمضان وتضعه في موقف محرج
محمد رمضان
للمرة الثانية على التوالي تخرج دولة شهيرة وتكذب الفنان المصري محمد رمضان، حيث كذبت دولة قطر الفنان محمد رمضان بعدما أعلن عن إحياءه حفل غنائي في قطر يوم 25 نوفمبر المقبل.



وتصدر هاشتاج "قطر ترفض محمد رمضان" تريند (تويتر) في قطر، عقب الإعلان عن الحفل، وسط مطالبات بإلغاءه، بسبب مواقف محمد رمضان السابقة، حيث شهدت الساعات الماضية إعادة تداول مقطع فيديو قديم لمحمد رمضان من إحدى حفلاته لدعم مسيرة التنمية في مصر، والتي انتقد فيها قطر وتركيا ووصفهما بالدول المغرضة الحاقدة، وفق (في الفن).


وكذلك جزء من مقابلة مع الإعلامية إيمان الحصري تحدث فيها عن رفضه عرض فيلم "جواب اعتقال" في قطر، لأنه فيلم ضد الإرهاب الذي تدعمه قطر.


فيما أعلنت وزارة الثقافة القطرية، ردا على استفسارات غاضبة من قطريين، عدم منحها ترخيص لحفل محمد رمضان الغنائي في قطر يوم 25 نوفمبر، وهو ما يتزامن مع فعاليات كأس العالم 2022 لكرة القدم، والتي تنظمها قطر في الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022.



و يأتي ذلك بعد إعلان محمد رمضان مساء أول أمس، الأحد، توقيعه عقد إحياء حفل غنائي في قطر يوم 25 نوفمبر، وكتب عبر حسابه على (Twitter): " وأخيراً أقوى حفلة في قطر الشقيقة الغالية، أشوفكم على خير وتمنياتي لكم بدوام النجاح والتوفيق أميراً شعباً".



وواجه محمد رمضان أزمات مختلفة تتعلق بحفلاته الغنائية خلال الأيام الماضية، حيث أصدرت نقابة الفنانين في سوريا أعلنت فيه عدم صحة ما أعلنه رمضان بشأن إحياءه حفلا في دمشق يوم 6 أكتوبر المقبل، كما تعرض لانتقادات من جمهوره في مصر ومطالبات بإلغاء حفله في الإسكندرية يوم 7 أكتوبر.

التعليقات