كيف تنسقي ارتداء التنورة الصفراء للمحجبات؟

كيف تنسقي ارتداء التنورة الصفراء للمحجبات؟
يعتبر اللون الأصفر بمختلف درجاته من الألوان الرائجة جداً في موسم خريف 2022، ويتميز بجاذبيته وأناقته، لذلك تحرص الكثير من النساء على اعتماده وتنسيقه في إطلالاتهن المتنوعة.

ومن بين أجمل التنسيقات تألقت مدونات الموضة بالتنورة الصفراء لإطلالة محتشمة تواكب أحدث خطوط الموضة، فاعتمدي من بينهن الإطلالة الأنسب لذوقك، وفق (سيدتي).

روزانا خليل بالتنورة الصفراء في السهرة



ييتميز اللون الأصفر بجاذبيته وأناقته، لذلك تحرص الكثير من النساء على اعتماده وتنسيقه في إطلالاتهن للسهرة، للظهور بمظهر مبهج وأنيق يخطف الأنظار، ومنه اخترنا لك إطلالة مدونة الموضة المصرية روزانا خليل بتنورة صفراء بقصة الحورية المكملة بذيل أمامي ناعم ومنسدل على الجسم، مع بلوزة صفراء مزينة بتطريزات لامعة لفصوص صغيرة صفراء وبنفسجية وبيضاء، وأكملت اللوك بحجاب أسود ناعم.

آية مكرم بإطلالة كاجوال



نظراً لما تحظى به موضة التنانير من رواج في الآونة الأخيرة، نسقت مدونات الموضة المحجبات موديلات تنانير باللون الأصفر بتصاميم عصرية راقية، ومن بينهن مدونة الموضة المصرية آية مكرم التي ظهرت بتنورة بيليسيه صفراء مع بلوزة سوداء بأكمام منفوخة الأكتاف، وأكملت اللوك بحجاب أبيض مطبع بعدة ألوان، وتزينت بحقيبة من الجلد الأصفر، وانتعلت حذاء أسود بكعب.

حنان الحكيم بإطلالة عصرية



تحرص مدونات الموضة المحجبات على تنسيق أزيائهن بدقة مختلفة تليق بحشمتهن وأناقتهن في كل موسم، ولفصل الخريف يمكنك اعتماد اللون الأصفر لأناقة لافتة وحيوية محتشمة، بارتداء التنانير في إطلالتك اليومية الكاجوال، من خلال ارتداء قميص جينز أزرق وتنورة مصممة بتداخل اللونين الرمادي والأصفر، مع حزام محدد للخصر وحجاب من القماش الرمادي لأناقة عصرية للشابات بأسلوب مدونة الموضة المصرية حنان الحكيم، والتي أكملت اللوك باكسسوارات ذهبية، وانتعلت حذاء من القش.

أمنية الجعفري بإطلالة كاجوال



لأناقة بسيطة وعصرية تناسب إطلالاتك المختلفة اخترنا لك هذا اللوك من مدونة الموضة المصرية أمنية الجعفري، والتي ارتدت بلوزة بيضاء بأكمام مرفوعة الأكتاف مع تنورة صفراء واسعة بحزام محدد للخصر، ونسقت لجمالها حجاب توربان أخضر مطبعاً بالأبيض والأصفر، واتبعت صيحة تكديس السلاسل مع حقيبة ضحمة من القش، وانتعلت حذاء أبيض بكعب.

دعاء عكاشة بإطلالة مبهجة



إن كنتِ تبحثين عن إطلالة حيوية مبهجة تكسر قاعدة الألوان الداكنة هذا الخريف، فاعتمدي أسلوب مدونة الموضة المصرية دعاء عكاشة التي تألقت بقميص أبيض كلاسيكي مع تنورة صفراء بيليسيه منقطة بالأبيض، مع حجاب أحمر مطبع بالأصفر، وانتعلت حذاء رياضياً أبيض.

التعليقات