لعروس العام المقبل.. طبقي أجمل صيحات المكياج لتظهري بأجمل إطلالة

لعروس العام المقبل.. طبقي أجمل صيحات المكياج لتظهري بأجمل إطلالة
تخطط كثير من الفتيات لإقامة حفل زفافك في 2023، فإذا أنت ترغبين في الاطلاع على أجدد صيحات مكياج عروس التي ستكون خلال العام المقبل، بحيث تكون إطلالتك عصرية وتواكب اتجاهات الجمال التي ستكون رائجة.

و بدءاً بمكياج العيون وصولاً إلى أحمر الشفاه، تعرفي في هذا المقال، إلى مجموعة أساليب مكياج عروس 2023 بالصور؛ لتستوحي منها أجمل إطلالة عروس، وفق (سيدتي).

مكياج عيون معدني زهري


ستكون اللمسة المعدنية على الجفون من أكثر اتجاهات مكياج العروس 2023، لذلك بإمكانك اعتماد إطلالة عروس تخطف الأنفاس، ترتكز على مكياج العيون المعدني باللون الزهري مع لمسة داكنة عند الزاوية الخارجية، ولامعة عند زاوية العين الداخلية ولمكياج متكامل، اعتمدي البلاش الزهري على عظام الخدود وأحمر الشفاه النيود اللامع.

مكياج عيون بسيط مع الروج الأحمر



أما العروس التي تبحث عن إطلالة متجددة فريدة من نوعها، فبإمكانها أن تواكب صيحة أحمر الشفاه الأحمر المخملي الذي يبرز الشفاه، ويمنحها إطلالة أنثوية تخطف الأنفاس، مع الحرص على اعتماد مكياج عيون بسيط يرتكز على تظليل العين بألوان قريبة إلى لون البشرة، ومكياج بشرة مضيء بلمسة وردية مشرقة.

مكياج سموكي مات داكن



يبدو أن المكياج المات سيستمر موضة مكياج رائجة في 2023، وهو يشكل أحد الخيارات المفضلة للعروس؛ لأنه يمنحها إطلالة راقية وأنيقة، كما أنه يناسب العروس صاحبة البشرة الدهنية بشكل خاص فإذا كنت من محبات المكياج المات، فتألقي بمكياج عيون سموكي داكن باللونين الأسود والرمادي، مع لمسة مضيئة عند مدمع العين، وروج نيود مات قريب إلى لون البشرة.

مكياج عيون متلألئ مع الروج النيود المات



إن استخدام ظلال العيون بألوان مشرقة ومتلألئة كالذهبي مثلاً هو أسهل طريقة لتحصل العروس على إطلالة مضيئة ومتألقة في يوم زفافها، وتواكب صيحات مكياج 2023 فلا تترددي في اعتماد مكياج عيون لامع ومضيء يرتكز على ظلال العيون الكريمية اللامعة على كامل الجفن العلوي، مع لمسة داكنة عند زاوية العين الخارجية، إلى جانب الأيلاينر الرفيع على خط الجفن العلوي أما الروج فاعتمديه باللون النيود المات.

الأيلاينر المجنح والهايلايتر البارز



كذلك، بإمكانك الحصول على إطلالة راقية مفعمة بالأنوثة والجمال في يوم زفافك، من خلال اعتماد صيحة الأيلاينر المجنح، الذي يبدأ رفيعاً عند مدمع العين، وينتهي عريضاً ومجنحاً إلى الأعلى خارج العين وأتبعيه بالرموش المستعارة البارزة والروج الوردي اللامع، والهايلايتر البارز.

التعليقات