للرجال.. شاهد أجمل موديلات القبّعات لخريف 2022

للرجال.. شاهد أجمل موديلات القبّعات لخريف 2022
تعمل القبعات على لعب دور مهم في ملابس الرجل الشتوية؛ فهي مِفتاح الحفاظ على دفئه بشكل فعّال، وحماية رأسه وأذنيه في الظروف الباردة، كما يمكنها أيضاً إضفاء قدرٍ كبيرٍ من الأناقة إلى مظهره.

لذلك توفّرت القبعات من عروض خريف 2022 في مجموعة متنوّعة من الأساليب، لا تتردّد أن تكون من خيارات أغطية الرأس لهذا الموسم، وفق (سيدتي).







يمتلك معظم الرجال خيارين على الأقل، قبعة سميكة وعملية للوجود اليومي بالخارج في الشتاء، وقبعة رسمية أكثر أقل دفئاً للمشي لمسافات قصيرة لهذه الغاية قدّمت دُور الأزياء العالمية لخريف 2022، إكسسوارات جذّابة وأنيقة للرجل، من أهمها: القبعة التي تُعتبر من الإكسسوارات العصرية والشبابية الرائجة، وتتنوّع تصاميمها وأنواعها بين المخمل، الصوف، الشامواه والبيريه.

و لا شكّ أن القبعة تمنح الرجل شعوراً بالدفء والأناقة، كما أنها تتلاءم مع معظم الإطلالات، وتتناسب مع مختلف الأذواق ننصحك بهذا التصميم من علامة فيراري Ferrari، المصنوع من قماش الصوف، وفي حال كنتَ ترغب في الحصول على إطلالة شبابية مميّزة خلال موسم الخريف، لا تتردّد باعتماده مع كنزة من الصوف باللون الأحمر على سبيل المثال، أو جاكيت صوف عصرية.

وفي تصميم آخر، قدّمت علامة كنزو Kenzo هذه القبعة المصنوعة من الصوف أيضاً باللون الأسود، الأخضر والأبيض، وهي من صيحة القبّعات الرائجة لخريف 2022، كما أن حجمها المتوسط وشكلها الدائري، يناسبان ذوق الشباب بشكل عام، حيث يمكنك اعتمادها مع إطلالة كلاسيكية من الصوف بألوان تنسجم معها.

إن الاهتمام بدرجات الألوان، النوع وماركة القبعات للرجل من عروض خريف 2022، من الأمور الضرورية التي تجب مراعاتها قبل اعتماد ارتدائها بكل تأكيد؛ لذلك تجب معرفة أن هناك أنواعاً من المفضَّل عدم اللجوء إليها، مثل: القبعات كبيرة الحجم التي تفوق أحجامُها مساحة الرأس، لتتدلى مساحة من تلك القبعات الشتوية من الخلف.

بالإضافة إلى أهمية تكامل وتطابق ألوان القبعات مع ألوان الملابس التي يتم ارتداؤها، سواء أكانت ملابس كاجوال أو كلاسيكية ففي النهاية حتى وإن كانت القبعات من الإكسسوار، إلا أنها تعتبر من القطع الظاهرة والواضحة في الإطلالة والمظهر الخارجي؛ لذلك يجب الحرص على أن تبدو في أفضل درجات التكامل مع درجات الألوان المختلفة.

طلّة خريفية رائعة

تعتبر الألوان المحايدة مثل: البيج، الرمادي، الأسود، الكحلي والبنّي الأفضل دائماً على صعيد منح الرجل مظهراً خارجياً وطلّة خريفية رائعة لِمَ لا تعتمد هذه القبعة من تصميم دار جيل ساندر Jil Sander باللون البيج الناعم، موديل رائع، عملي ورائج يتناسب مع كافة الإطلالات اليومية؛ نظراً للونها الفاتح.

و قد قدّمت علامة غوتشي Gucci هذه القبعة باللونين البني والأحمر، المصمّمة بشكل راقٍ وجذّاب، والتي تتناسب مع الإطلالات النهارية؛ خاصة وأن قماشها لا يمنح الدفء بأسلوب كافٍ فقط؛ فهي تصميم أنيق نسّقها مع قميص وجاكيت ملوّنة.

و القبعات من عروض خريف 2022 للرجل، رغم مختلف تصاميمها وموديلاتها، تبقى أفضل الاختيارات دائماً، وأكثر شعبية وملاءمة لمختلف الفئات العمرية؛ خصوصاً بأحجامها المختلفة والمنوّعة الصغيرة، الكبيرة، الكلاسيكية الممزوجة بالطلّة العصرية وألونها السوداء، الكحلية والرمادية بتنوّع درجاتها لأنه بكل تأكيد يمكن الاعتماد عليها لتُحدث تكاملاً رائعاً في طلّة الرجل الخريفية؛ فهي تضمن له الشعور بالدفء المصاحب مع الأناقة اللافتة للنظر.

التعليقات