تعرفي على خطوط مكياج رابعة الزيات لإبراز ملامح الوجه

تعرفي على خطوط مكياج رابعة الزيات لإبراز ملامح الوجه
تعتبر الإعلامية رابعة الزيات من الأكثر الإعلاميات المتميزات بإطلالاتهن الراقية والأنيقة المطبوعة دائماً بلمسة عصرية تواكب الصيحات الجمالية الرائجة.

و دائماً ما تتألق بأساليب مكياج فخمة وجذابة ترتكز على إبراز ملامح وجهها بالدرجة الأولى، وعلى ألوان المكياج التي تتناغم مع عينيها الزرقاوين وبشرتها الفاتحة، مما يجعلها تلفت الأنظار في كل إطلالة تلفزيونية لها وفي هذا المقال، نرصد لك أبرز خطوط مكياج رابعة الزيات التي تلهمك أجمل الإطلالات، وفق (سيدتي).

مكياج البشرة بأسلوب رابعة الزيات



سمتان أساسيتان تميزان مكياج بشرة رابعة الزيات، وهما إخفاء العيوب والشوائب من خلال اختيار أساسيات مكياج بألوان قريبة جداً إلى لون بشرتها، وهذا ما يمنحها مظهراً مشرقاً ومتوهجاً بشكل طبيعي غير مبالغ فيه، وإضاءة البشرة ونحتها باستخدام مضيء الوجه والهايلايتر والكونتور، مما يبرز ملامحها بأسلوب أنثوي نابض بالحياة.

حيث إن مكياج بشرة رابعة الزيات يبدأ باستخدام البرايمر الذي يمنع لمعان البشرة ويجعل المكياج ثابتاً لوقت طويل، يليه طبقة متوسطة من كريم الأساس بلون يتطابق مع لون بشرة، إلى جانب الهايلايتر البارز على عظام الوجنتين وأسفل ومنتصف الأنف والجبهة والذقن، والبلاش الواضح المسحوب بألوان مشرقة مثل الزهري والمشمشي على الخدين، من دون أن ننسى الكونتورينغ على جانبي الجبين وصولاً إلى كرسي الخدين وزاوية الذقن وعظمتي الفك، وتحت عظمتي الخد من الأذن وحتى منتصف الخدين.

رسمات مكياج عيون رابعة الزيات



ترتكز رسمات عيون رابعة الزيات بشكل أساسي على ألوان ظلال العيون الدافئة والهادئة والترابية التي تتناغم مع بشرتها وتمنحها مظهراً راقياً وأنيقة، حيث يتم فيها تظليل الجفون العلوية والسفلية بظلال العيون بألوان مثل البني بتدرجاته المختلفة والبرونزي والبيج والنيود، والزهري المات في بعض الأحيان، مع لمسة لامعة تضيء العين، سواء على الجهة الداخلية للجفن العلوي أو مدمع العين.

و يرتكز مكياج عيون رابعة الزيات على رسمات الأيلاينر الرفيع والناعم على طول خط الجفن العلوي، والكحل الأسود الذي يغمر حدود وداخل العين، والرموش المستعارة التس تجعل العين أكثر سحراً وجمالاً.

ألوان أحمر شفاه رابعة الزيات



باستثناء أحمر الشفاه الأحمر الذي تعتمده في بعض إطلالاتها، تميل الإعلامية رابعة الزيات إلى ألوان أحمر الشفاه الهادئة والمشرقة التي تبرز شفتيها بأسلوب راقٍ، في مقدمها النيود بدرجاته المختلفة التي تتناغم مع بشرتها، البني الفاتح، الوردي، والبرونزي وفي أحيان كثيرة، تعتمد أحمر الشفاه الغلوسي ومحدد الشفاه بألوان غامقة، مثل البني الداكن.

التعليقات