الحبس لمدة عام وغرامة مالية لفنان مصري بعد صدمه لمجموعة أشخاص بسيارته

الحبس لمدة عام وغرامة مالية لفنان مصري بعد صدمه لمجموعة أشخاص بسيارته
صورة تعبيرية
أصدرت محكمة جنح الشيخ زايد، منذ قليل أمرًا بحبس و معاقبة الفنان مصطفى هريدي بالحبس لمدة سنة وكفالة 2000 جنيه، وذلك بعد إصابته أربعة أشخاص صدمهم بسيارته، عن طريق الخطأ، كما غرمته مبلغ 5000 جنيه تعويضا مدنيا.

وكان الضحايا قد أكدوا في أولى جلسات محاكمته بجنايات الشيخ زايد أنهم تعرضوا للإيذاء الجسدي بسبب هذا الحادث، حيث ذكر أحد الضحايا أن المصاب الأول يعاني من كسر في الجمجمة، والثاني يعاني من كسر في الفك، مشيرًا إلى أن المصاب الثالث لم يحضر نظرًا لإصابته بكسر في الفقرات القطنية الرابعة والخامسة، وعدم قدرته على الحركة وحضر والده بدلا منه، وفق (لها).

وأشار إلى أن الفنان مصطفى هريدي المتسبب في الحادث، لم يتواصل معهم بخصوص ما حدث، كما أن دفاعه أيضا لم يتحدث إليهم من أجل التصالح.

وطلب دفاع الفنان مصطفى هريدي، في أثناء جلسة محاكمة موكله السابقة، بإحالة دعوى اتهام الممثل إلى التحقيق مرة أخرى، كما طلب براءة موكله من التهم المنسوبة إليه، مؤكدًا أن الفنان لم يخطئ، وكان هناك مطب صناعي في الطريق وكان السبب في الحادث.


 



وكانت جهات التحقيق قد استمعت لأقوال المصابين في حادث التصادم المتهم فيه الفنان مصطفى هريدي، والذين ذكروا أنهم أثناء استقلالهم سيارة ملاكي فوجئوا باصطدام سيارة الفنان بهم من الخلف.


التعليقات