عاجل

  • البيت الأبيض يعلن إطلاق سراح لاعبة كرة السلة الأمريكية بريتني غرينر المحتجزة بروسيا في صفقة تبادل أسرى


غرفة تجارة طولكرم وبمشاركة المحافظ أبو بكر تنظم لقاءً بخصوص الجهود المبذولة لإعادة تأهيل شارع فرعون

غرفة تجارة طولكرم وبمشاركة المحافظ أبو بكر تنظم لقاءً بخصوص الجهود المبذولة لإعادة تأهيل شارع فرعون
رام الله - دنيا الوطن
نظمت الغرفة التجارية الصناعية  الزراعية  بطولكرم لقاءً حول إعادة تأهيل شارع فرعون، والجهود المبذولة بهذا المجال ، نظراً لما يشكله من أهمية على الحركة التجارية والاقتصادية لمدينة طولكرم.

جاء اللقاء بمشاركة  كل من محافظ طولكرم عصام أبو بكر، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، ومدير عام الحكم المحلي بطولكرم راغب أبو دياك، ورئيس بلدية طولكرم د.رياض عوض، ومدير الأشغال م. سهيل نفيعات،  ومدير شرطة المرور بطولكرم العقيد نضال سليم، ومنسق فصائل العمل الوطني فيصل سلامة، وجمعية رجال الأعمال و مجموعة من التجار.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى  أهمية تنظيم  اللقاء بما يتعلق بإعادة تأهيل  بشارع فرعون ومتابعة الجهود الحثيثة مع وزارة الأشغال العامة و الجهات المختصة ذات العلاقة لانجاز هذا الشارع الحيوي، وهو  المدخل الجنوبي لمدينة طولكرم ، مثنياً على مبادرة الغرفة التجارية، ومكونات المحافظة، بمشاركة من  التجار لتنظيم الاجتماع واللقاء الحواري.

وأكد المحافظ أبو بكر على المتابعة المستمرة مع وزارة الأشغال، وكافة الجهات المختصة لتنفيذ  المشروع بأسرع وقت ممكن، للتسهيل على المواطنين، جنباً إلى جنب، للعمل على حل أي مشكلة، سواء بما يتعلق بالتخلص من  النفايات، وإزالة التعديات، وتنظيم حركة السير وتكثيف الوجود الشرطي للتسهيل على المواطنين و على زوار مدينة طولكرم من أهلنا بالداخل.

هذا وقدم رئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب كلمة ترحيبية  تحدث فيها عن أهمية شارع فرعون، والبحث عن الحلول الفعلية لتأهيل الشارع، نظراً لما يشكله من ضرر اقتصادي وتجاري  على التجار والمواطنين  وعلى مدينة طولكرم بشكل عام، والمتسوقين من أهلنا بالداخل، مثمناً جهود المحافظ أبو بكر وجميع الجهات المختصة ذات العلاقة، مؤكداً على المتابعة مع  أصحاب الاختصاص لإعادة  تأهيل الشارع  وانجازه بالقريب العاجل.  

هذا وتخلل اللقاء، مداخلات من مدير عام الأشغال م. سهيل نفيعات، ومدير عام الحكم المحلي راغب أبو دياك، ورئيس بلدية طولكرم د. رياض عوض، ومدير المرور، والذين تحدثوا عن شارع فرعون وبذل الجهود لتنفيذ مشروع إعادة تأهيل الشارع لما يشكله من أهمية لمدينة طولكرم، وزوارها من الداخل، ولجميع الداخلين إلى مدينة طولكرم من المدخل الجنوبي.

هذا وتخلل اللقاء  مداخلات من التجار حول وضع شارع فرعون،  فيما خرج عن الاجتماع  مجموعة من التوصيات للمتابعة مع أصحاب الاختصاص.