محافظ طولكرم عصام أبو بكر يفتتح الفرع الثالث لمختبرات ميديكير بطولكرم

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يفتتح الفرع الثالث لمختبرات ميديكير بطولكرم
رام الله - دنيا الوطن
افتتح محافظ طولكرم عصام أبو بكر الفرع الثالث لمختبرات ميديكير بطولكرم، قرب مجمع المحاكم، وذلك بمشاركة كل من رئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، ورئيس بلدية طولكرم د. رياض عوض، ومدير عام ميديكير بشار الكرمي، ومدير مستشفى  د. ثابت ثابت الحكومي د.هيثم شديد ورئيس جمعية أصدقاء المريض بلال بدير  وعدد من ممثلي المؤسسات والجهات المختصة ذات العلاقة.

وبارك المحافظ أبو بكر لإدارة مختبرات ميديكير افتتاح الفرع  الثالث بمدينة طولكرم، متمنياً لهم التوفيق بهذا الافتتاح من خلال ما تقدمه ميديكير، مشيراً إلى أن ذلك يعد إضافة  جديدة لمحافظة طولكرم على المستوى الصحي، إلى جانب كل ما يقدم بهذا المجال من كافة الجهات المختصة ذات العلاقة.

من جانبه بارك إبراهيم  أبو حسيب باسم الغرفة التجارية وجميع التجار على مستوى المحافظة، لمختبرات ميديكير افتتاح فرعهم الثالث بطولكرم، حيث أثبتوا جدارتهم في كافة أنحاء الوطن، مؤكداً على دعم جميع القطاعات التجارية والوقوف إلى جانبها.

بدوره قال د. بشار الكرمي بأن افتتاح هذا الفرع  لمختبرات ميديكير، يأتي للتسهيل على المواطنين، وتقديم الخدمات والفحوصات اللازمة لهم بجودة عالية، شاكراً المحافظ أبو بكر على مشاركته هذا الافتتاح، وكافة المؤسسات والقطاعات الشريكة، مؤكداً  على  الجاهزية  بتقديم  الخدمات ذات الجودة العالية بالفحوصات المخبرية، وذلك لتحقيق التكامل ما بين القطاع الحكومي والأهلي والخاص.