تعرفي على طرق تنسيق اللون البني لإطلالاتك الدافئة

تعرفي على طرق تنسيق اللون البني لإطلالاتك الدافئة
يتميز اللون البنّي بامتلاكه صفات عديد منها أنه حيادي، دافئ، طبيعي وغني، كما أنه يشير إلى الدفء والرقي، لذلك لا تتردّي باعتماده خلال تنسيق إطلالاتكِ لخريف 2022 لأنه سيضفي إليها سحراً وروعة.

طرق تنسيق اللون البني لخريف

اللون البنّي هو صديق الإطلالات الخريفية، عاد بعد غياب لسنوات متتالية بتدرّجاته الأنيقة والمنوّعة ليتصدّر أهم إصدارات مجموعات دور الأزياء العالمية لخريف 2022 مبرزاً طلّة دافئة، جذّابة وعصرية، وفق (سيدتي).

يتميّز هذا اللون بإمكانية اعتماده نهاراً بطلّة ٍكاجوال وعملية، وليلاً ليطغي سحراً لافتاً ودافئاً، كما أنه يليق على البشرة السمراء فيزيدها سحراً وعلى البشرة البيضاء فيزيدها إشراقاً، حيث يمكن تنسيقه مع ألوان هادئة أو جريئة، فهو لون ترابي يعكس صورة الطبيعة والأرض، تليق به مختلف الألوان ولكل تنسيق إطلالة مختلفة.

و ننصحكِ باعتماد هذه البدلة باللون البنّي من دار كوس Cos المؤلّفة من جاكيت وسروال، نسّقي معها وشاحاً طويلاً بعدّة ألوان منها البرتقالي والأبيض ليضفي إلى هذه الإطلالة العصرية رونقاً خاصاً، و تختلف المناسبات وتتنوّع الأذواق، إلا أن طرق تنسيق اللون البني لخريف 2022 بالتأكيد صيحة لا يمكنكِ التغاضي عنها.

و تعتبر الملابس الكلاسيكية من أبرز صيحات الموضة التي لا غنى عنها في اطلالات خريف 2022، مع التألق في ساعات النهار بأجمل التصاميم اليومية بتدرّجات اللون البنّي الملائمة لساعات النهار سواء من خلال البدلات الرسمية، التنانير، السراويل وحتى الفساتين التي تجعل إطلالتكِ مريحة ولافتة للنظر دائماً.

تنسيق اللون البني لخريف






لم لا تكوني مواكبة لأجدد صيحات الموضة الكلاسيكية وتعتمدي طرق تنسيق اللون البنّي لخريف 2022 لملابسكِ بتدرّجات فاتحة أو داكنة لتكون أناقتكِ محطّ أنظار الجميع بعيداً عن الألوان القوية الرائجة خلال هذا الموسم، و اعتمدي هذه الإطلالة البنّية شبه الكاملة من علامة مايكل مايكل كورس Michel Michael Kors التي تتألّف من معطف طويل من قماش الجوخ باللون البنّي ونسّقي معه فستاناً يصل طوله إلى أعلى الركبة.

أما الحذاء فانتعليه باللون البنّي بكعب عال وحقيبة اليد باللون البرتقالي لمظهر جذاب، دافئ وعصري، لذلك تألّقي خلال ساعات النهار بأجمل موديلات الفساتين القصيرة باللون البنّي وانتقي من دار سيرجيو هدسون Sergio Hudson التصميم الضيّق الذي يصل الى فوق الركبة بأسلوب متجدّد، نسّقيه مع البليزر المستقيمة القصيرة وحزام على الخصر.

و بإمكانكِ أن تلجئي الى صيحات الجاكيتات البومبر الكلاسيكية والمبطّنة بأقمشة الفرو باللون البنّي، نسّقيها مع الكنزة الصوفي المضلّعة وموضة البنطلون الواسع ذات الخصر العالي لضمان إطلالة متكاملة وشبابية وأخيراً تألّقي في خريف 2022 بأجدد الموديلات والتصاميم من خلال تنسيق اللون البنّي، اختاري النقشات المفضّلة لديكِ لمزيج كلاسيكي، هادئ، راقٍ ومميّز لذلك ليس من المستغرب أن يحتل هذا اللون مكانه الخاص على رأس قائمة الألوان.

التعليقات