للعروس.. إليك أرقى الأقراط المرصعة بحجر الأكوامارين

للعروس.. إليك أرقى الأقراط المرصعة بحجر الأكوامارين
يعتبر حجر الأكوامارين من الأحجار الساحرة فهو حجر كريم أخضر مزرق، وهو من أرقى وأجمل أنواع الأحجار الكريمة؛ وهو مفضّل لدى المشاهير والملوك؛ وهذا جعل مُصممي دور المجوهرات العالمية يهتمون بإبتكار تصاميم فاخرة ومميزة من الأقراط المرصعة بحجر الأكوامارين.

وفيما يلي رصدنا لكّن أجمل موديلات أقراط مرصعة بحجر الأكوامارين لتنتقي عروس الموسم من بينها الموديل الأنسب والأقرب لذوقها ولإطلالتها في يومها الكبير من دور المجوهرات العالمية، وفق (سيدتي).

أقراط بحجر الأكوامارين من تيفاني آند كو



اخترنا لك من دار تيفاني آند كو Tiffany&Co هذه الأقراط المصنوعة من البلاتين؛ مع ماس دائري لامع و حجر أكوامارين على شكل كمثرى.

أقراط Diamond Loop Full Motif من هاري وينستون



قدمت علامة هاري وينستون Harry Winston العديد من موديلات الأقراط المرصعة بحجر الأكوامارين وقد اخترنا لك هذه الأقراط المصنوعة من البلاتين المرصع بـ58 ماسة مستديرة لامعة مع الأكوامارين بثمانية أحجار على شكل كمثرى.

أقراط Petite Palm Single Flower من ديفيد موريس



و هذه الأقراط من علامة ديفيد موريس David Morris لأقراطPetite Palm Single Flower المصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا والمرصعة بأحجار الأكوامارين على شكل إجاصة، وماسات مستديرة متناهية الصغر وماسة مرصعة بالميكرو.

أقراط AQUAMARINE AND DIAMOND من كيلونتا



يمكنك ارتداء هذه الأقراط من كيلونتا Klenota المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 14 قيراطًا مصنوع من حجر الأكوامارين الأزرق بقصة قطرة أنيقة مصحوبة بأحجار الماس المستديرة.

التعليقات