عاجل

  • وسائل إعلام إسرائيلية عن مصادر مطلعة على مفاوضات التبادل: تم الاتفاق في باريس على خطوط عريضة جديدة

  • (يديعوت أحرونوت) عن مسؤولين إسرائيليين: محادثات باريس كانت جيدة واستمرت أكثر من المتوقع وهناك طريق يجب قطعه

  • استشهاد طفل وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي استهدف مسجدا في بلدة الزوايدة وسط القطاع

  • هيئة البث الإسرائيلية: هناك تقدم في جميع نواحي مفاوضات التهدئة في غزة والفجوات تقلصت

  • غارة إسرائيلية في مدينة رفح جنوب قطاع غزة

مباشر | تغطية صحفية: تطورات الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة #عاجل #دنيا_الوطن

شركة تمكين للتأمين راعي وثيقة التأمين لمهرجان نابلس للتسوق 2022

شركة تمكين للتأمين راعي وثيقة التأمين لمهرجان نابلس للتسوق 2022
شركة تمكين للتأمين
رام الله - دنيا الوطن
رعت شركة تمكين للتأمين وثيقة تأمين مهرجان نابلس للتسوق 2022 والذي يقام في متنزه جمال عبد الناصر ويستمر لمدة أربعة أيام، حيث تضمنت الوثيقة تأمين الممتلكات الموجودة في المهرجان من أخطار الحريق والسرقة وتأمين الزائرين من أخطار المسؤولية المدنية.

وأكد محمد الريماوي، مدير عام الشركة على أن مشاركة "تمكين للتأمين" في رعاية المهرجان يأتي انطلاقًا من مسؤوليتها المجتمعية تجاه شعبنا الفلسطيني بمختلف شرائحه وقطاعاته المؤسسية.

وأشار الريماوي إلى أن رعاية الوثيقة التأمينية للمهرجان يعبر عن دعم الشركة للمنتج الوطني من سلع وخدمات بهدف تعزيز الوعي الوطني للالتفات نحو المنتج الفلسطيني الذي يمتاز بجودته وميزاته التنافسية محلياً وعالمياً، فقد آن الأوان لكي نرفض بصرامة منتجات وخدمات الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف: نشكر كل من ساهم في إنجاح المهرجان، على رأسهم أهلنا أبناء جبل النار على حضورهم وتفاعلهم الرائع ووعيهم النابع مع حسهم الوطني ونقدر دور منظمي المهرجان وجهودهم الحثيثة في حسن التنظيم على رأسهم عطوفة اللواء إبراهيم رمضان محافظ محافظة نابلس ورئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان وجمعية فلسطين للاتصال والعلاقات العامة الجهة المنظمة للحدث وبلدية نابلس وغرفة التجارة والصناعة وملتقى رجال الأعمال وجميع الرعاة والمشاركين في هذا المهرجان، ونتمنى استمراره في الأعوام القادمة.

بدوره، أشار محمود شخشير مدير دائرة الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة إلى حرص الشركة المستمر على التفاعل مع جميع الأحداث والفعاليات الوطنية على جميع الأصعدة الاقتصادية والثقافية والرياضية انطلاقاً من رؤيتها ورسالتها والتزام الشركة بواجبها تجاه المجتمع بما يحقق التنمية المستدامة.

وتابع: "مبادرتنا الحالية نخص بها محافظة نابلس جبل النار من خلال المشاركة في رعاية المهرجان الذي يعتبر من الفعاليات الاقتصادية والثقافية الهامة في المحافظة"، مؤكداً بأن هذه الفعالية سيتم استغلالها في تعزيز الوعي التأميني لدى الجمهور على وجه الخصوص التأمين الإسلامي من خلال فريق عمل سيتواجد ويتفاعل مع الجمهور للإجابة على جميع استفساراتهم.

التعليقات