مدير عام الشرطة يُكرّم مدراء شرطة محافظتي الشمال وخانيونس

مدير عام الشرطة يُكرّم مدراء شرطة محافظتي الشمال وخانيونس
جانب من التكريم
رام الله - دنيا الوطن
كرّم مدير عام الشرطة اللواء محمود صلاح، في مكتبه بمدينة عرفات للشرطة، مدير شرطة محافظة خانيونس العميد علي القدرة، ومدير شرطة محافظة الشمال العقيد مصطفى الرزاينة، لدورهم ومشاركتهم الفاعلة في رعاية وإتمام الصلح العشائري بين عائلتي "شعث والمصري"، في محافظة خانيونس و"دردونة وقرموط" في محافظة الشمال.

وأكد اللواء صلاح أن الشرطة ساهمت في تعزيز السلم المجتمعي، وحرصت على إنجاح جهود لجان الإصلاح العشائرية بين العائلات المتخاصمة في المحافظتين.

وأضاف اللواء صلاح أن الشرطة عمدت إلى فرض الأمن والقانون، وتذليل كافة العقبات أمام إنهاء الخلافات بشتى الوسائل القانونية والشرعية، وتعزيز السكينة العامة بين أبناء شعبنا.

واستمع إلى الجهود التي بذلتها كلاً من شرطة محافظة "الشمال وخانيونس" مع لجان الإصلاح في تطويق الخلافات ورأب الصدع بين العائلات، وصولاً إلى إقامة الصلح العشائري.

وفي هذا الصدد، بيّن مدير شرطة محافظة خانيونس العميد علي القدرة أنه تم إنهاء الخلاف القائم بين عائلتي "شعث والمصري" بعد خلافٍ امتد لأكثر من 16 عاماً، رعت خلاله الشرطة عبر الجهات العشائرية والقانونية إتمام الصلح بين أبناء العائلتين.

من جانبه، ذكر مدير شرطة محافظة الشمال العقيد مصطفى الرزاينة أن شرطة المحافظة جمعت طرفي الخلاف من عائلتي "دردونة وقرموط" في مقرها بمحافظة الشمال، وعملت على تسوية الخلافات بعد اللجوء إلى التحكيم الشرعي، وصولاً إلى اتفاق بموجبه أٌعلن عن إتمام الصلح العشائري بين العائلتين.

وكرّم اللواء صلاح مدراء شرطة المحافظتين، معرباً عن أمله في أن يعم الأمن والطمأنينة ربوع الوطن، وزيادة أواصر الترابط الاجتماعي بين أبناء شعبنا الفلسطيني.