شاهد: الحرب تعود مرة أخرى بين أحلام وأصالة نصري

شاهد: الحرب تعود مرة أخرى بين أحلام وأصالة نصري
أصالة نصري وأحلام الشامسي
من الواضح أن الأجواء التنافسية والعفوية بين الفنانتين الإماراتية أحلام الشامسي والسوري أصالة نصري، ستكون حاضرة بقوة لجنة تحكيم "سعودي آيدول Saudi Idol".

وفي التفاصيل، علقت الفنانة الخليجية على اعلان المستشار السعودي تركي آل الشيخ عن شراكة "الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية" مع "مجموعة MBC" عن البرنامج العالمي بنسخته السعودية من تحكيم الفنانين النجوم: السعودي أصيل أبو بكر، والإماراتية أحلام، والسورية أصالة، والعراقي ماجد المهندس، وفق (لها).

وقالت أحلام: "مساءك ورد يا بوناصر الغالي بالنسبه لي لا تخاف علي فأنا خريجة مدرسه آيدول وذا فويس فأهلا بضيوفي أصاله وماجد وأصيل وفي أرضي السعودية وياسلااااااام بحطهم في عيوني وخصوصاً اصااااااااله بتكون في بؤبؤ العين وغلاوتك هههههه".

وردّ آل الشيخ: "عليكي بأحلام وماجد بيكون معك تحت تأثير فائق، أحلام ضروري تظبط أصيل"، فكتبت الشامسي: "هههههههههه من هاللحظة خرررررررربت ههههه أصالة استعدي للحرب العالمية الثالثة وأخيرا أتمنالك في السماء لقيتك في الأرض من زمان، أدعي ربي وجت الفرصة لين عندي، نحمد الله جات على ما تمنى".

وأجابت أصالة" حلومة لا تخليني أفقد أعصابي وأنا عصبية مومن أولها، وحطيت لك كل الشدات لألفت نظرك، بدنا نستمتع بصحبتنا اللي رجعت من كم يوم وقلنا عقلنا وكبرنا شوي".

و يذكر أن برنامج Saudi Idol سيبدأ تصويره في شهر تشرين الأول (أكتوبر) القادم في العاصمة السعودية الرياض، على أن يبدأ عرضه على MBC في وقتٍ لاحقٍ من عام 2022 الحالي.


 


التعليقات