شاهدي: أجمل صيحات المكياج المناسبة لليوم الوطني السعودي

شاهدي: أجمل صيحات المكياج المناسبة لليوم الوطني السعودي
تختفي القواعد المحددة عندما يتعلق الأمر بالمكياج خلال الأعياد والاحتفالات، حيث بإمكان المرأة اختيار أسلوب المكياج الذي يحلو لها، فلا بُدَّ من اعتماد أساليب مكياج تمنح المرأة إطلالة مثالية تبرز جمالها بأسلوب راقٍ وفخم.

انطلاقاً من ذلك؛ نرصد لك في هذا المقال، أجمل صيحات المكياج لمناسباتك المختلفة لتتألقي بمظهر احتفالي رائع، وفق (سيدتي).

مكياج محايد مات دافئ



الألوان المحايدة الدافئة غير اللامعة خيار مثالي لجميع ألوان ودرجات البشرة، ولا سيما في الاحتفالات الوطنية؛ فهي ألوان هادئة وتمنح المرأة إطلالة أنثوية راقية احرصي على اعتماد ألوان بدرجات قريبة لكل من العيون والبشرة والشفاه، ولإبراز العين؛ اعتمدي الرموش المستعارة الريشية البارزة.

مكياج مونوكروم باللون البرونزي



تألقي في احتفالات اليوم الوطني السعودي بصيحة المكياج المونوكروم التي تُعد إحدى أبرز صيحات المكياج لهذا الموسم، واختاريه باللون البرونزوي فوق الجفون العلوية وتحت العين، وعلى الخدود والشفاه؛ ما يمنحك إطلالة متوهجة راقية وجذابة، وأتبعيه بالرموش المستعارة البارزة التي تُعد بدورها موضة رائجة جداً.

مكياج برتقالي مات ناعم



إذا كنتِ من صاحبات البشرة الحنطية أو السمراء؛ فلا تترددي في التألق بمكياج برتقالي – بني مات ناعم لإطلالة رائعة في اليوم الوطني ظللي العين بالظلال البرتقالية المائلة إلى البني، وحددي داخل العين بالكحل البني ضعي طبقات عدة من الماسكرا وطبقي أحمر الشفاه البرتقالي المات الفاتح.

مكياج اللامكياج


تتيح لك موضة مكياج اللامكياج الرائجة جداً إبراز ملامحك في اليوم الوطني، مع الحفاظ على مظهر طبيعي جذاب خالٍ من الشوائب والعيوب استخدمي طبقة رقيقة من كريم الأساس القريب إلى لون بشرتك وأضيئي خديك بالبلاش الوردي، وضعي طبقات عدة من الماسكرا أما أحمر الشفاه؛ فاعتمديه باللون النيود الطبيعي.

مكياج عيون بتدرجات البنفسجي


تبرز تدرجات اللون البنفسجي العين وتمنح المرأة نظرات مشرقة ومظهراً متلألئاً وجذاباً إضافة إلى أن البنفسجي هو من أبرز ألوان المكياج الرائجة وبإمكانك في اليوم الوطني أن تتألقي بمكياج عيون بتدرجات اللون البنفسجي الفاتحة والداكنة، مع لمسة لامعة عند مدمع العين واعتمدي إلى جانبه أحمر الشفاه النيود القريب إلى لون بشرتك.

التعليقات