شاهد: تامر حسني يستجيب لجمهوره ويلبي هذا الطلب لهم

شاهد: تامر حسني يستجيب لجمهوره ويلبي هذا الطلب لهم
تامر حسني
قام الفنان المصري تامر حسني بالكشف عن أحدث أعماله الغنائية والتي قدمها في آخر أفلامه، وهو فيلم "بحبك"، حيث قام بتوضيح أسباب تأخير طرح الأغنية.

وقال تامر حسني في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك): "جمعه مباركه على الجميع بما انكم كل شويه تحطولي صورة عمر و سلمى ٢ بتاعة مشهد فين الساعه و تقولولي فين حياتنا و هتجوزك".


 



و أضاف" تأخير اغنية حياتنا حصل عشان الاغنيه فيها اجزاء شبه احداث الفيلم و اجزاء بتتكلم عن الدنيا و حياتنا بشكل عام عشان كدا استخدمنا اجزاء منها فقط في فيلم بحبك ،، المهم بقى بما انكم عايزينها كامله روحت المونتاچ و الاستاذ عمرو عاكف مشكور فضى وقته و رجع اشتغل فيها تاني عشان خاطركم هنزلهالكم كامله ان شاء الله النهارده الساعه ٤ . حياتنا من فيلم بحبك، و قريباً ان شاء الله اغنية هتجوزك كامله، طلباتكم أوامر يا عسليات".



و يشار إلى أن في الآونة الأخيرة كانت الشائعات قد حاوطت تامر حسني حول إنفصاله عن زوجته المغربية الفنانة بسمة بوسيل، حيث لم يخرج أحد من الطرفين بتأكيد أو نفي هذه الشائعات.

و يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني هي فيلم "بحبك"، والذي يشهد أول تجارب تامر حسني الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي، أحمد عزمي، وتميم عبده وسمر محمد متولى.


التعليقات