عاجل

  • شبكة الجزيرة تعلن رفع قضية اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة من قبل قوات الاحتلال إلى المحكمة الجنائية الدولية


شاهد: ياسمين صبري تضع الإعلامية إسعاد يونس في ورطة مع الجمهور

شاهد: ياسمين صبري تضع الإعلامية إسعاد يونس في ورطة مع الجمهور
ياسمين صبري
تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير نشرته الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها في تطبيق تبادل الصور (إنستغرام) تسبب في حرق مفاجأة كانت تحضر لها منذ زمن الإعلامية إسعاد يونس صاحبة برنامج "صاحبة السعادة".

وكانت إسعاد يونس كعادتها قد أرادت تشويق جمهورها بصورة مع النجمة التي استضافتها في أحدث حلقات برنامجها من دون الكشف عن وجهها، مما زاد من تكهنات الجمهور، لكن هذه المرة المفاجأة لم تكتمل، وفق (لها).

و ظهرت إسعاد في الصور ومعها نجمة ترتدي فستاناً من تصميم Dolce & Gabbana بطباعته الشهيرة للزهور الملونة بالأحمر والأصفر، إلا أن الجمهور سرعان ما ربط بين الصورة والفيديو الذي كانت ياسمين صبري قد ظهرت فيه وهي ترتدي فستاناً بنفس الألوان، لتحرق مفاجأة الإعلامية الكبيرة.


 



وكان آخر ظهور لياسمين صبري مع إسعاد يونس في عام 2019، وقد شوقت إسعاد يونس جمهورها لضيفة الحلقة بنفس الطريقة، وارتدت ياسمين أيضاً فستاناً من نفس دار الأزياء.

و يُذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري، مسلسل "فرصة تانية" الذي تم عرضه عام 2020 وهو معالجة درامية لمحمد سيد بشير، تأليف مصطفى جمال هاشم، إخراج مرقس عادل، وبطولة: أحمد مجدي، آيتن عامر، هبة مجدي، محمد دياب، إدوارد، محمود البزاوي، محمد أبو داوود، نهال عنبر، أشرف زكي، عمر الشناوي وأحمد الشامي.

التعليقات