بعد اعتذارها عن "الشادر".. ياسمين صبري تعتذر عن عدم المشاركة "يوم استقالة مجرم"

بعد اعتذارها عن "الشادر".. ياسمين صبري تعتذر عن عدم المشاركة "يوم استقالة مجرم"
ياسمين صبري
رام الله - دنيا الوطن
قدمت الفنانة المصرية ياسمين صبري سلسة اعتذاراتها عن عدم المشاركة في الأعمال الفنية خلال الفترة الحالية رغم غيابها عن الشاشات منذ أكثر من عامين.

وبحسب مجلة (لها)، فبعد اعتذارها عن عدم المشاركة في مسلسل "الشادر" والذي أعلنت خوضها سباق الدراما الرمضاني المقبل به، ثم تراجعها عن الفكرة، أعلنت عن اعتذارها عن عدم مشاركة الفنان أمير كرارة في فيلم "يوم استقالة مجرم" وذلك لعدم ملاءمة مواعيد التصوير الخاصة بها.

الفيلم يجسد فيه أمير كرارة دور مجرم يدخل السجن، ويقرر السفر للخارج هربًا من ماضيه بعد خروجه، وتدور أحداث العمل في إطار أكشن كوميدي، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

الجدير بالذكر أن ياسمين صبرى تستعد لبطولة مسلسل من 15 حلقة وقد يتم عرضه داخل الموسم الرمضانى 2023، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

من ناحية أخرى، كان من المفترض أن تقدم ياسمين صبري عملاً سينمائياً جديداً بعنوان شغل عصابات، إلا أنه توقف دون أسباب واضحة وكان آخر أعمالها في السينما فيلم "ليلة هنا وسرور"، الذي عرض عام 2018، بطولة محمد إمام، والراحل فاروق الفيشاوي، ومحمد عبدالرحمن توتا، وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج حسين المنباوي.

كما كان آخر أعمالها الدرامية مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض في رمضان 2020، وشاركها البطولة أحمد مجدي، محمود البزاوي، نهال عنبر، إدوارد، آيتن عامر، أشرف زكي، محمد أبو داود، هبة مجدي، دياب، ومن إخراج مرقس عادل.


 


التعليقات