للفتيات.. غيري من إطلالتك بقصات جذابة لشعر ستريت طويل

للفتيات.. غيري من إطلالتك بقصات جذابة لشعر ستريت طويل
ترغب الكثير من الفتيات خاصة صاحبات الشعر الطويل باطلالة أنثوية جذابة أكثر حيوية وجمالاً؟ فليس عليك إلا اعتماد إحدى قصات الشعر الستريت الطويل؛ حيث هناك الكثير من الخيارات العصرية التي تضمن لك مظهراً متجدداً رائعاً.

وفي ما يلي، نرصد لك مجموعة قصات شعر ستريت طويل لتختاري من بينها ما يعجبك، وفق (سيدتي).

قصة الشعر الستريت الطويل بأطراف متساوية


هذه القصة رائعة للنساء صاحبات الشعر الطويل؛ فهي تبرز جمال الشعر، ولا تحتاج إلى صيانة، وهي خيار مثالي لكل امرأة تتجنب مقص مصفف الشعر وبما إننا مقبلون على فصل الخريف والشتاء؛ فلا ضير من اعتماد قصة الشعر الستريت الطويل بأطراف متساوية، لإطلالة كلاسيكية راقية وأنيقة.

قصة الشعر الستريت الطويل بأطراف حادة


وإذا كنتِ ترغبين في إضفاء لمسة حيوية على شعرك الطويل الستريت؛ فلا تترددي في اعتماد قصة الشعر الستريت الطويل بأطراف حادة، حيث يكون الشعر متساوي الطول، باستثناء أطرافه التي تأتي حادة وغير متساوية.

قصة الشعر الستريت الطويل المتدرج



هذه القصة خيار رائع لصاحبات الوجه المربع والمستدير؛ كونها تجعل الوجه يبدو طويلاً ويبرز ملامح الوجه، كما تمنح المرأة إطلالة حيوية أكثر شباباً، مع الحرص على إبقاء الغرة بطول يصل إلى منطقة الصدر.

قصة الشعر الستريت الطويل ذات الطبقات المنحنية



تُعد قصة الشعر الستريت الطويل ذات الطبقات المنحنية إحدى قصات الشعر العصرية الرائجة، وهي أحد الخيارات المثالية للفتيات والنساء دون الخامسة والثلاثين وهي ترتكز على الشعر الطويل الستريت بأطراف غير متساوية، مع الغرة الأقصر التي تصل تحت الكتفين.

قصة الشعر الستريت الطويل المتدرج مع الغرة القصيرة



الغرة بأشكالها المختلفة إحدى صيحات الشعر الرائجة لهذا الموسم؛ لذلك بإمكانك اعتماد تسريحة قصة الشعر الستريت الطويل المتدرج مع الغرة القصيرة التي تغطي الجبين؛ فهي قصة عصرية، وتمنحك مظهراً حيوياً جذاباً كما أنها تُعد خياراً رائعاً لصاحبات الوجه الطويل.

قصة الشعر الستريت الطويل نصف الدائري



إنها قصة شعر كلاسيكية تحافظين من خلالها على شعرك الطويل؛ فهي ترتكز على نهايات الشعر الطويلة جداً التي تأتي على شكل نصف دائري ومع اعتماد تسريحة الشعر الستريت، ستبرزين شعرك بطريقة مثالية تلفت الأنظار إليك.

التعليقات