شاهد: مروة راتب تصف نفسها بملكة جمال الشرق الأوسط في آخر ظهور لها

شاهد: مروة راتب تصف نفسها بملكة جمال الشرق الأوسط في آخر ظهور لها
مروة راتب
أحدثت مروة راتب حالة من الجدل بعد أن رفضت تشبيهها بالفنانة سعاد حسني، أو النجمة العالمية كايلي جينر، واصفة نفسها بملكة جمال الشرق الأوسط بلا منازع.

وفاجأت مروة راتب الجمهور بإطلالة غيرت ملامحها تماماً حيث اعتمدت على الشعر الأسود القصير، وذلك على غير ما اعتادت الظهور به حيث تعتمد الفاشنيستا السورية دائما على الشعر الطويل الأصفر، وفق (ليالينا).

و قالت مروة راتب في مقطع الفيديو: "مساكم خير، عساكم طيبين لا حد يقولي سعاد حسني ولا كايلي جينر، ولا حد يقولي شيء، أنا مروة راتب وما بعدها حد.. شو رأيكم بنات في اللوك الجديد  يناغم ولا ما ينغم؟ حبي نفسي، صدق ملة جمال الشرق الأوسط بدون منافس، بتلاحظون حتى الصوت يتغير".

و هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها مروة راتب الجدل بحديثها عن وجه الشبه بينها وبين سعاد حسني، فسبق واستفزت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات متابعيها بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتغزل في نفسها، مشبهة نفسها بسندريلا الشاشة العربية.



وقبل ان تصف مروة راتب نفسها بـ "سندريلا الشاشة العربية" وصفت نفسها بـ"أجمل النساء وأشدهن فتنة"، قائلة: "إذا شفتوا حالات إغماء كثيرة في سلطنة عُمان لا تنصدمون لانه شيء طبيعي لما تشوفون أجمل نساء الكون وأشدهن فتنه مروة راتب أمامكم أكيد بتصير حالات إغماء".


 



ويأتي هذا الفيديو بعد مقطع آخر أثارت فيه الجدل بوصلة غزل متواصلة في نفسها، وقالت: "ونقول مساء الورد مساء الأناقة مسائكم شو ها الجمال الصاروخي، أنا لو ألاقي حد بها الجمال يمسي عليا ويصبح كل يوم حياتي كانت بقت حلوة والله.. ما تزعلون مني أحب اتشيطن أمسي عليكم بكل حب وكل سلام".

التعليقات