شاهد كيف رد محمد رمضان على شائعات إلغاء حفله في الإسكندرية

شاهد كيف رد محمد رمضان على شائعات إلغاء حفله في الإسكندرية
محمد رمضان
نشر الفنان المصري محمد رمضان بوستر الحفل الجديد له بالإسكندرية، و صورة لأماكن منافذ بيع تذاكر الحفل، مؤكداً تنظيم الحفل في موعده، وذلك بعد الإعلان عن نجاح حملة إلغاء حفله المقرر أن يحييه في محافظة الإسكندرية، الجمعة 7 أكتوبر المقبل.

و قام رمضان بنشر البوستر عبر خاصية (ستوري) على حسابه الخاص بتطبيق تبادل الصور (إنستغرام) وضح فيها أماكن منافذ توزيع التذاكر كنوع من التأكيد على إقامة الحفل في موعد، وفق (سيدتي).


 



ونفت الشركة المنظمة لحفل الفنان محمد رمضان بالإسكندرية، صحة ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي، حول إلغاء الحفل استجابة للحملة التي انطلقت عبر عدد من صفحات الإسكندرية، وقالت الشركة المنظمة: إن كل ما يتردد حول إلغاء الحفل غير صحيح، وأن الحفل قائم في موعده الذي تم تحديده يوم 7 أكتوبر المقبل، مشيرة إلى أنها حملة ممنهجة ومدفوعة للإضرار بالشركة والحفل.

وأكدت أنها مستمرة في بيع تذاكر الحفل عبر المنافذ المعتمدة، والمعلن عنها من خلالهم ومن خلال الفنان محمد رمضان، وأن نسبة التذاكر المباعة تجاوزت نسبة الـ50%.

وكان عدد من صفحات الإسكندرية على موقع الفيس بوك أطلقت حملة لإلغاء حفل الفنان محمد رمضان المقرر إقامته في الإسكندرية يوم 7 أكتوبر، مستخدمين هاشتاج "إسكندرية لا ترحب بك"، و"غير مرحب بك في الإسكندرية".


التعليقات