إليكِ أجمل صبغات الشعر البارزة لهذا العام

إليكِ أجمل صبغات الشعر البارزة لهذا العام
تبحث الكثير من السيدات وخاصة السعوديات عن أجمل صبغات الشعر الرائجة التي تمنحك إطلالة دافئة مفعمة بالأنوثة والجمال.

لذلك إليكِ أجمل صبغات شعر لليوم الوطني السعودي 2022، اخترناها من أبرز صيحات ألوان الشعر لخريف 2022، بدءاً من الشعر البني بدرجاته المختلفة وصولاً إلى الأشقر، وفق (سيدتي).

الهاي لايت الأشقر


إذا لم تكوني على استعداد لصبغ شعرك بشكل كامل؛ فإن بعض اللمسات من الهاي لايت الأشقر ستشكل طريقة رائحة للحصول على إطلالة متجددة ولون شعر رائع، وبذلك لن يكون شعرك بحاجة إلى الكثير من الصيانة؛ فالهاي لايت الأشقر منخفض الصيانة وعالي التأثير في مظهرك بشكل عام، لكن احرصي على اعتماد درجتين إلى ثلاث درجات أفتح من لون شعرك الطبيعي.

الأشقر اللؤلؤي


على خطى نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان Kim Kardashian، تألقي بصبغة الشعر الأشقر اللؤلؤي في احتفالات اليوم الوطني السعودي، إذا كنت من محبات ألوان الشعر الفاتحة؛ فهو يتناغم مع جميع ألوان البشرة، ويضمن لك إطلالة قوية وفريدة، ليكون مظهرك لافتاً للأنظار ومتجدداً.

النحاسي



الشعر النحاسي خيار مثالي لجميع النساء في اليوم الوطني السعودي؛ كونه يتناغم مع جميع ألوان البشرة، شرط اعتماد الدرجة المناسبة من اللون النحاسي كما أنه يعمل بشكل جيد على معظم ألوان الشعر خصوصاً الأشقر والبني الفاتح، ويضمن لك إطلالة عصرية متجددة.

البني الداكن



إن كنت من المتابعات لإطلالات النجمات؛ فلا بد أنك لاحظت تحول الكثير من النجمات إلى لون الشعر البني الداكن، فهو أحد ألوان شعر خريف 2022 الأكثر رواجاً، ويناسب بشكل خاص اللواتي يرغبن في تغيير لون شعرهن من دون تفتيحه، إضافة إلى أنه يتناغم مع درجات البشرة الفاتحة والداكنة على السواء، وهو أحد أجمل الخيارات لليوم الوطني السعودي.

البني الكراميل


غالباً ما يكون الشعر باللون البني الكراميل رائجاً في فصل الخريف، لكن النسخة المنعشة والمتجددة منه ستكون الأكثر شعبية خلال هذا الموسم، وستشكل خياراً مناسباً لليوم الوطني؛ إذ إن مزيج درجات الأشقر الدافئة والبني العسلي ستمنح شعرك بعداً دافئاً ولون شعر بني كراميل فائق الجاذبية.

التعليقات