إليكِ أحدث صيحات الحقائب لعام 2023

إليكِ أحدث صيحات الحقائب لعام 2023
طرح المصممون خلاصة إبداعاتهم في حقائب ربيع 2023 حيث أكتظت منصات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة بعشرات الموديلات المبتكرة والعملية، حضرت الحقائب السوداء الكلاسيكية وهيمن اللون الذهبي على الموديلات السواريه هذا بخلاف طبعات الحيوانات التي زينت بعض التصاميم.

1- الحقيبة السوداء موضة لا تغيب


ظهرت عارضة توري بورش Tory Burch بحقيبة Tote متوسطة الحجم مزينة بطبعة جلد التمساح ومزودة بيد صغيرة، قطعة مثالية لإطلالات المكتب ويسهل تنسيقها مع البدلات والتايورات، وفق (الجميلة).

2- حقائب سواريه باللون الذهبي

أحببنا كل الحقائب الذهبية التي تألقت بها عارضات ماركة غابرييلا هيرست Gabriela Hearst لا سيما الكلاتش هندسي الشكل ذي الحجم العملي، لفتتنا أيضا الحقيبة السادة المزوده بيد صغيرة والتي تمكنك من حملها بكف اليد أو على الذراع.

عاشقات موضة الحقائب شديدة الصغر ستعجبهن الحقيبة الكلاتش مربعة الشكل والمزينه بطبعة جلد التمساح من توقيع ماركة مايكل كورس Michael Kors.

3- حقائب مزينة بالطبعات البرية


ظهرت عارضة ماركة توري بورش Tory Burch بحقيبة مستطيلة الشكل مزينه بطبعة جلد التمساح المميزة بألوانها الباستيلية الهادئة ومزوده بحزام قصير لحملها على الكتف، جربي تنسيقها مع إطلالات سادة خلال النهار، الجينز سيكون مثاليًا مع هذه القطعة الفريدة.

4- حقائب دنيم من أسبوع نيويورك


أولت ماركة ألتوزارا Altuzarra إهتمامًا بالغًا للحقائب الجينز حيث وصفت هذه الخامة العصرية المحببة للشابات بطرق رائعة في خدمة تصاميمها، من جهتنا أحببنا الحقيبة الـ Shopper الكبيرة المزوده بيد سوداء والحقيبة الـ baguette المزوده بجيوب أمامية صغيرة وحزام أسود قصير.

5- حقائب Shopper كبيرة


أدرجت ماركة ألتوزارا Altuzarra بحقيبة Shopper برغندية مخططة بالأسود ومزوده بيد سوداء.

6- الحقائب الملونة نجمة المنصات


قدمت ماركة توري بورش Tory Burch بحقيبة هندسية الشكل متوسطة الحجم باللون السيمون مزوده بأكسسوار معدني من الأمام محفور بداخله الحرف الأيقوني للدار.

7- حقائب بتصاميم مبتكرة


تميزت بعض حقائب ربيع 2023 بالتصاميم المبتكرة وغير التقليدية، على سبيل المثال حملت عارضة ماركة Gabriela Hearst حقيبة بيضاء على شكل ألة الأكورديون مبطنة بالذهبي ومزوده بيد قصيرة لحملها بكف اليد.

التعليقات