للجميلات.. إليكِ أجمل تسريحات الشعر من وحي إيميلي بلنت

للجميلات.. إليكِ أجمل تسريحات الشعر من وحي إيميلي بلنت
تفضل السيدات تغيير تسريحات شعرهن كل فترة، وسواء كنت تحبين تسريحات الشعر الناعمة، المرفوعة أوالمنسدلة، تلهمك النجمة الشقراء إيميلي بلنت Emily Blunt إطلالات أنثوية جذابة تجمع البساطة والأناقة والرقي، وترتكز على تسريحات شعر بأشكال مختلفة منها ما يناسب الأيام العادية وأوقات العمل، ومنها ما يشكل خياراً مناسباً للمناسبات والسهرات.

لذلك إليكِ عدداً من تسريحات شعر إيميلي بلنت لتستوحي منها أجمل الأفكار، وفق (سيدتي).

تسريحة الضفائر المرفوعة بأسلوب الكعكة المنخفضة



هذه التسريحة، التي اعتمدتها النجمة إيميلي بلنت في إحدى إطلالاتها، جذابة جداً وتضمن للمرأة إطلالة أنثوية فائقة الجمال، وهي مثالية لمختلف المناسبات، كما أنها مناسبة لمختلف أطوال الشعر، وللشعر الخفيف والكثيف على حد سواء وهي ترتكز على الغرة المضفرة المسحوبة إلى الوراء، والضفائر الملفوفة بأسلوب الكعكة عند مستوى الرقبة.

تسريحة الشينيون الفرنسية



كذلك، كثيراً ما تعتمد إيميلي بلنت تسريحة الشينيون الفرنسية في إطلالاتها، خصوصاً على السجادة الحمراء، فهي تسريحة كلاسيكية أيقونية تناسب المرأة في مختلف الأعمار، وبالإمكان اعتمادها في المناسبات الرسمية وحفلات الزفاف، كونها مريحة وأنيقة في آن وقد اعتمدتها في إحدى إطلالاتها مع الغرة الجانبية المسحوبة الى الخلف، ومع اكسسوارات ناعمة في إطلالة أخرى.

تسريحة ذيل السمكة المرفوعة



تعد تسريحة ذيل السمكة بمختلف أشكالها خيار العديد من النجمات سواء في إطلالاتهن اليومية أو على السجادة الحمراء ومن جانبها، اعتمدت النجمة إيميلي بلنت في إحدى إطلالاتها، تسريحة ذيل السمكة المرفوعة، التي ترتكز على جمع الشعر إلى الخلف وجعله على شكل ذيل سمكة مثبت بشكل منخفض، مع الغرة الجانبية المنسدلة.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة



لإطلالة عفوية وبسيطة، بإمكانك اعتماد تسريحة ذيل الحصان المنخفضة بأسلوب النجمة إيميلي بلنت، من خلال سحب الشعر إلى الخلف وتثبيت بأسلوب ذيل الحصان باستخدام ربطة شعر قماشية ناعمة، إلى جانب الغرة الفضفاضة المسحوبة بشكل عفوي إلى الخلف.

تسريحة الريترو الجانبية المنسدلة


تعود تسريحة الريترو إلى مرحلة السبعينيات والثمانينيات، إلا أنها أصبحت إحدى تسريحات الشعر الأيقونية التي لا تزال النجمات والنساء يعتمدنها إلى اليوم، خصوصاً في المناسبات فهي تسريحة أنثوية جذابة وأنيقة ومن جهتها، اعتمدت إيميلي بلنت في إحدى إطلالاتها، تسريحة الريترو المنسدلة، المسحوبة بشكل جانبي إلى الخلف.

التعليقات