شاهد: أحدث ظهور لعادل إمام بعد انتشار شائعة وفاته

شاهد: أحدث ظهور لعادل إمام بعد انتشار شائعة وفاته
عادل امام
نشر الفنان المصري عمر متولي صورة تجمعه بالفنان عادل إمام، على حسابه الشخصي عبر تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، وذلك بعد الشائعات التي طالت الفنان إمام حول تدهور حالته الصحية وإصابته بالزهايمر.

وظهر عادل إمام في الصورة وهو بصحة جيدة، حيث كان ينظر إلى كاميرا الهاتف الأمامية ويضع يده اليمنى على جبهته، وعلق عمر متولي على الصورة وكتب "ربنا يخليك لينا".



و يشار إلى أن حالة من الجدل كان مروجي الشائعات قد نشروها وذلك بعدما أشاعوا أن حالته الصحية قد تدهورت بالإضافة لحالته العقلية وقد أصيب بمرض الزهايمر، مما اضطر عائلته للخروج عن صمتها والتوضيح للجمهور حقيقية هذه الشائعات.

و قال المنتج عصام إمام، وهو شقيق الفنان عادل مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج "الحكاية": الواحد مل من الشائعات وتعودنا عليها كل شوية شائعة شكل ومش عارفين نعمل إيه؟، كنا قاعدين بنتكلم النهاردة وبنهرج وبيقلي يا عصام ده موتوني قبل كده خمس أو ست مرات هيقولوا إيه تاني".


 



و أضاف" لو في حاجة مش هنخبي على أي حد، ورح نخبرك إنت شخصيًا، و السبب في إطلاق أي شخص مثل هذه الشائعات سببه السعي وراء التريند وإنه يصعد على محركات البحث بإطلاق شائعة على نجم كبير مثل عادل إمام".

التعليقات