للعروس.. إليكِ أجمل الأقراط الناعمة المرصوفة بالألماس

للعروس.. إليكِ أجمل الأقراط الناعمة المرصوفة بالألماس
تعتبر أقراط الألماس من أكثر قطع المجوهرات رواجًا بين النساء والصبايا، إذ تلعب دورًا هامًا في ظهور إطلالاتهن اليومية بجاذبية ورقيّ يخطف الأنظار، لذلك حرصت أبرز الدور العالمية على تقديم موديلات وتصاميم متنوعة بتناسب مختلف الأذواق.

وأثناء تنسيق إطلالة الزفاف، تحتاج المرأة أحياناً إلى اختيار أقراط ناعمة مرصوفة بالألماس لتمنحها جاذبية تخطف الأنظار، لذلك دعينا نصطحبكِ في السطور التالية في جولة بين أشهر دور المجوهرات العالمية لتشاهدي أجمل ما قدمته من أقراط مرصوفة بالألماس لعروس 2022، وفق (سيدتي).

أقراط Contes d’Hiver من فان كليف آند أربلز



إذا كنتِ ترغبين في تنسيق أقراط ماسية تتسم بالعصرية والأناقة، نرشح لكِ Contes d’Hiver من دار فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels، التي صُممت من الذهب الأبيض، بزخارف مستوحاة من الشتاء لاستحضار سحر الطبيعة، فيما جاءت مرصوفة بـ 126 حجر من الألماس بوزن 1.11 قيراط.

أقراط Snowflake Fabergé Imperial من فابرجيه



بتصميم ساحر يخطف العيون، قدمت فابرجيه Fabergé أقراط Fabergé Snowflake المُصممة من الذهب الأبيض والألماس واللؤلؤ، وجاءت مُرصعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، ومزينة بخمسين ماسة دائرية بيضاء لامعة بوزن 0.74 قيراطًا، وماستين على شكل إجاصة بوزن 0.65 قيراط، مع اثنتين من لآلئ أكويا المستديرة، في تصميم فخم يجسد مزيجًا من الحنين إلى الماضي والفرح، حيث تستحضر مجموعة فابرجيه الإمبراطورية روعة البلاط الإمبراطوري رومانوف وإيقاعات المواسم الروسية.

أقراط Torsade de Chaumet من شوميه



لإطلالة أكثر بساطة تناسب أوقات العمل، قدمت دار شوميه Chaumet أقراط Torsade de Chaumet المستوحاة من التباينات حيث يوحي الالتواء بشكل شعري بالحركة المستمرة لديناميكية الحب، حيث جاءت مرصوفة بأحجار الألماس ذات القطع اللامع في الوسط، وملفوفة بلمسة لا نهائية من الألماس.

و صُممت أقراط Torsade de Chaumet من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وجاءت مرصوفة بـ26 ماسة قطع بريانت بوزن 0.27 قيراط.

أقراط Crossover من هاري وينستون



بتصميم أنثوي ساحر يحبس الأنفاس، أعجبنا من دار هاري وينستون Harry Winston أقراط Crossover التي تُعد تفسيرًا عصريًا للكلاسيكية، حيث تقدم تباينًا جريئًا يحتفل بتألق الألماس، مع وجود حجر ياقوت في منتصف صفوف الألماس المستديرة المتداخلة.

وصُنعت هذه الأقراط الجذابة من البلاتين، المرصوف بـ84 ماسة مستديرة لامعة تزن 1.54 قيراطًا، مع حجرين من الياقوت الأزرق الدائري يزنان يزن 0.50 قيراطًا.

أقراط Piaget Rose من بياجيه



تمتعي بضوء الذهب الوردي والأزهار الماسية مع أقراط Piaget Rose بياجيه Piaget، التي تعيد خلق الزهور المتفتحة، وتأتي مرصوفة بالألماس الذي يجلس برقة على البتلات، متلألئًا مثل قطرات الندى في الصباح، لتضفي على إطلالاتكِ اليومية مظهرًا أنثويًا ساحرًا.

التعليقات