مباشر | غزة: اعتراضات من متضرري مشروع شارع الرشيد بمخيم الشاطئ

قلقيلية: حفل تكريم للأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين

قلقيلية: حفل تكريم للأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
نظمت نقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين حفل تكريم للمشاركين في الدورات التدريبية التي نظمتها النقابة، وتكريم رئيسة قسم الارشاد التربوي في مديرية التربية ناريمان خليفة
بمناسبة وصولها الى سن التقاعد، وذلك اليوم في قاعة ابو علي اياد في دار المحافظة.

وشارك في الحفل مدير عام التربية والتعليم امين عواد، وممثل حركة فتح مروان خضر، وإياد عثمان نقيب الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين، وايمن هزاع نقيب الأخصائيين/قلقيلية، والمرشدين المكرمين.

وفي كلمته ثمن المحافظ الدور الهام للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين في ترسيخ الأنتماء والقيم الوطنية وصقل شخصية الطلبة وإكسابهم مهارات تمكنهم من مواجهة الأزمات والصعاب، خاصة في ظل ما يعانيه شعبنا وأطفالنا نتيجة لممارسات الاحتلال وإجراءاته اليومية بحق المواطنين.

بدوره أشار مدير التربية والتعليم الى اهمية دور المرشدين الاجتماعيين والنفسيين وإسهاماتهم القيمة في إثراء العملية التربوية، مؤكدا على اعتزازه بالمشاركة في تكريم الاخصائيين وتكريم رئيسة قسم الارشاد التربوي.

من ناحيته شكر إياد عثمان المرشدين في محافظة قلقيلية على دورهم الهام، واصفا اياهم بصمام الامان لاطفالنا، مؤكدا على جهودهم وإسهاماتهم في تعديل سلوك الطلبة، شاكرا المحافظ على دوره الداعم للنقابة وانشطتها.

وشكرت ناريمان خليفة القائمين على حفل التكريم، وثمنت دور الاخصائيين التربوين ورسالتهم التربوية الهادفة الى تعزيز الانتماء وبث القيم الوطنية لدى ابنائنا الطلبة.