شاهدي: أجمل موديلات الحقائب باللون البني ‬لخريف 2022

شاهدي: أجمل موديلات الحقائب باللون البني ‬لخريف 2022
تعد موديلات حقائب الكتف باللون البني ‬لخريف 2022 خياراً رائعاً إذا كانت لديكِ خزانة مليئة بالملابس ذات الألوان الخريفية الدافئة، فعلى الرغم من أن اللون البني يتناسب مع جميع الألوان، فهو يشكل مزيجاً مثالياً مع ألوان الخريف النابضة بالحياة.

لا شكّ أن مهمّة تنسيق ألوان الملابس مع بعضها في إطلالة واحدة صعبة للغاية بالنسبة إلى العديد من السيدات، فكيف إذا كان الأمر يتطرّق إلى تنسيق ألوان ملابسكِ بالنسبة إلى لون حقيبة الكتف التي تودين أن تحمليها، وفق (سيدتي).







تعتبر حقائب الكتف باللون البني ‬لخريف 2022 من القطع الضرورية في خزانة جميع السيدات، بالإضافة إلى أنها موجودة في مختلف المحلات التجارية بأشكال مختلفة، لأنها تناسب جميع ألوان الملابس وجميع الإطلالات، سواء مع إطلالة كاجوال الجينز والسترة الصوفية أو مع إطلالاتك المكتبية الرسمية.

و برزت صيحة وموضة حقائب موسم الخريف بألوانها الترابية الدافئة والأنيقة الجذابة ومنها البني بالطبع، حيث إن لها رونقاً خاصاً، وتتمتّع بمظهر عصري أنيق لتضفي لمسة أنثوية جذابة على جميع إطلالتكِ اليومية باختلاف تصاميمها وأنواعها المميّزة.

ويجب ألا ننسى أن معظم الفتيات والسيدات تحبذن اعتماد الحقائب ذات الألوان الهادئة التي تليق بموسم الخريف والشتاء لإطلالة جذّابة ولافتة للانتباه تليق بالسيدة المتألّقة غير التقليدية، ننصحكِ باعتماد حقيبة كتف مصمّمة من الجلد باللون البني الدافئ من علامة جيفنشي Givenchy لإضفاء لمسة أنيقة وبسيطة إلى أي إطلالة أنثوية.

جاءت مجموعات حقائب الكتف باللون البني التي قدّمتها الدور العالمية لموسم خريف 2022 خياراً عملياً وأنيقاً في الوقت نفسه، خاصة أنها غنيّة بالتصاميم المتنوّعة، سواء من حيث الأحجام أو الألوان أو الخامات.

وقد برزت تصاميم حقائب الكتف المصنوعة من الجلد والتي تشكّل مثالاً جيداً لكل سيدة أنيقة تبحث عن إكسسوارات حقيبة الكتف الكلاسيكية، وهي الشنطة المثالية للعمل أو لنشاطاتكِ الترفيهية خلال المساء إنها سهلة الحمل، حيث يمكن وضعها على الكتف بما أنها من الموديلات التي تدوم إلى الأبد إذا كنتِ تعتنين بها جيداً، من المهم اختيارها بعناية من حيث القماش، اللون، وحزام الكتف، فمثلاً اذا اخترتِ سلسلة معدنية فهي تلائم الستايل الناعم، أما للوك شبابي أكثر فمن الأفضل حزام من قماش.

وإذا كنتِ من النساء اللواتي تفضّلن الاحتفاظ بالعديد من الأساسيات في حقيبتهن، فننصحكِ بحزام مصنوع من الجلد قدّمت علامة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta حقيبة كتف مصممة من الجلد الفاخر المصنوع بطريقة ساحرة، يمكنكِ تنسيقها مع كافة الألوان الأخرى.

تنجح الماركات العالمية بشكل دائم في تلبية حاجات السيدة الأنيقة الباحثة عن إطلالة كلاسيكية ومواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية بشكل عام في هذا التصميم من حقائب الكتف الذي قدّمته دار إرمانو سيرفينو Ermanno Scervino استطاعت أن تجمع بين الأسلوب الراقي والشبابي معاً، فقدّمت حقيبة كتف من الفرو البني بحجم كبير، مزوّدة بحزام من الجلد.

و برزت لدى دور الأزياء المشهورة موديلات عديدة ومنوّعة من حقائب الكتف والمصنوعة من الجلد البني مع بكلة على شكل قلب معدني مرصّع بالأحجار، مرفقة بحزام من السلاسل المعدنية حتى تختاري منها ما يتلاءم مع ذوقكِ وشخصيتكِ وأخيراً لا تنسي أن حقائب الكتف هي من الإكسسوارات العملية التي تضفي الى إطلالاتكِ الأناقة، وبالطبع إذا أحسنتِ اختيار الموديل، فهي ستكون صديقتكِ للعمر.

التعليقات