فاشينيستا سعودية تغضب جمهورها وتوثق تجمهر الشباب حول سيارتها

فاشينيستا سعودية تغضب جمهورها وتوثق تجمهر الشباب حول سيارتها
رهف القحطاني
نشرت مشهورة السعودية رهف القحطاني مقطع فيديو على صفحتها الشخصية بأحد مواقع التواصل الاجتماعي وأوضحت من خلاله تجمهر مجموعة من الشباب حول سيارتها للتصوير معها.

وأوضح مقطع الفيديو وقوف مجموعة من الشباب حول سيارتها لتحيتها وعلقت رهف القحطاني على هذا المقطع وقالت: "ما عاد عرفنا نسلم على من ونرد على من، اتشرفت فيكم حبايب قلبي، تسلمون"، وفق (ليالينا).

ومن جانبها أعربت المشهورة السعودية عن انزعاجها من بعض الشباب الذين تجمعوا حولها حيث قالت: "أنا خاطري وسيع، بتحمل الناس توقفني وتصورني بالساعة والاثنين، بس فتحوا شنطة السيارة، ودقوا المراية، والكبوت يطلعون عليه"

و تعرضت رهف لانتقادات حادة في الفترة الماضية بسبب سخريتها من المحتويات التي يقدمها ممن وصفتهم بـالأغنياء، حيث شاركت رهف مقطع فيديو لها بإحدى منصات التواصل الاجتماعي وهي تضع شارباً وقبعة باستخدام الفلتر، وكانت ترهف في الفيديو تستشهد ببعض العبارات التي يقولونها أو القصص والمواقف التي عاشوها في حياتهم.

وخلال مقطع الفيديو الذي نشرته الفاشينيستا رهف القحطاني قالت: "يحكوا قصصاً وفين السالفة! ما في.. ما عندهم محتوى".

وتلقت القحطاني سيل من التعليقات السلبية التي اعترضت على محتوى الفيديو الذي قدمته خاصة أنها لم تتميز عن الأشخاص الذين سخرت منهم في مقطع الفيديو الخاص بها.

وكانت من ضمن التعليقات التي وجهت لرهف هو تعليق أحد المتابعين الذي قال: "على أساس أنتي تقدمين محتوى مفيداً وما تتفاخرين بفلوسك نامي بس نامي.. على أساس هي عندها محتوى ولا حنا الفقراء عندنا هاتي فلوس الأغنياء وما عليك".

ورد متابع آخر في تعليق على فيديو رهف قائلًا: "على أساس انتي سوالفك فيها محتوى ،سكتي بس سكتي.. أنتي بنت وش اللي مجلسك مع أغنياء، ما فهمت وش السبب اللي يخلي الأغنياء يقعودون معك أصلا".

التعليقات