شاهد: مي العيدان تهاجم مغنية سورية مشهورة وتتهمها بتجارة وتعاطي المخدرات

شاهد: مي العيدان تهاجم مغنية سورية مشهورة وتتهمها بتجارة وتعاطي المخدرات
الإعلامية الكويتية مي العيدان
شنت الإعلامية الكويتية مي العيدان هجوم حاد وغير متوقع على إحدى المطربات الشهيرات دون الكشف عن اسمها، حيث اكتفت بتعليق مثير للجدل كتبت فيه "فضائح مغنية سورية".

و كشفت الإعلامية العيدان عن مواصفات المغنية التي هاجمتها وذلك من خلال مقطع فيديو فيه معلومات خاصة عن المغنية، حيث أكدت على إدمان الشخصية التي قامت بكشفها هي ونجلها على المخدرات، وإلقاء القبض عليها متلبسة بحيازة كمية من الممنوعات في عدة مطارات أثناء استعدادها للسفر.

و قالت العيدان في مقطع الفيديو: "أنا قررت أتكلم عن فضايح مغنية سورية، الشخصية الي بتكلم عنها هي ما بتمت للواقع بصلة، حابة أتكلم عن مغنية حياتها كلها بالمخدرات، وما شاءالله عليها كل ما تنمسك في مطار ومعاها كمية من المخدرات لدرجة إنه ما يصير لها شي بسبب علاقاتها وواسطاتها".

و أضافت" عندها علاقات مخليتها فوق القانون، المفروض أي شخص مشهور ومعروف ويدخل دول أخرى وعليه قضية تعاطي مخدرات، المفروض لما يدخل المطارات المحترمة يصير عليه تحليل دم عشان يحمون هذه الدول من هذه الشخصيات".

و تابعت" ما شاءالله نكارة للمواقف و لأي شيء جميل، لا تحفظ أي شيء جميل لأحد تمتلك حقد وضغينة وقدرة على التمثيل، هي مغنية ولكنها تجيد تمثيل، تسوي دور المثالية اللي يغلطون عليها وهي ما تغلط، لكن هي سوسة والسوسة ما فيها خير حتى حق أهلها".


 


التعليقات