شاهد: جيجي حديد تثير الجدل بارتباطها بنجم عالمي شهير

شاهد: جيجي حديد تثير الجدل بارتباطها بنجم عالمي شهير
جيجي حديد
كشف نجم هوليوود، الفنان ليوناردو دي كابريو عن علاقته الجدية بعارضة الأزياء جيجي حديد، مشيراً إلى رغبته إبقاء هذا الأمر بعيداً عن الأضواء بحثاً منه عن الاستقرار في هذه العلاقة.

و نقلت وسائل إعلام أمريكية في بعض التقارير تصريحات بعض أصدقاء ليوناردو دي كابريو، حول علاقته الرومانسية بـ جيجي حديد، موضحاً أنه لا يريد أن تصبح علاقتهما مجرد استعراض، وفق (ليالينا).

ولفت ليوناردو دي كابريو في حديثه مع أصدقائه إلى رغبته في اتخاذ القرارات بهدوء في تلك العلاقة وأن تأخذ الأمور وقتها الكافي لأنه يبحث عن الاستقرار.

وأكد نجم هوليوود إلى أنه كان يبحث عن مقابلة شخص لديه نفس وجهات نظره في الحياة، مشيرة إلى أنه يشعر أن جيجي حديد ناضجة بالنسبة لسنها.

وأوضح مصدر مقرب من ليوناردو إلى أنه يأخذ الأمور ببطء هو وجيجي حديد على الرغم من أنهما ظهرا معاً في العديد من المناسبات، إلا أنه ينتظر أن يرى إلى أين يمكن أن تؤدي علاقته معها، وذلك وفق صحيفة ذى صن البريطانية.

و قد التقى الثنائي في إحدى حفلات الأزياء، التي أقيمت مساء السبت الماضي، على هامش أسبوع الموضة في نيويورك، وفقاً لتقرير يوم الثلاثاء من UsWeekly.

و شوهدت جيجي حديد مساء السبت، على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز ديلي فرونت رو فاشن ميديا ​​في The Rainbow Room في مدينة نيويورك، وفي نفس اليوم شوهد ليوناردو دي كابريو يركب دراجة في مانهاتن.

و يأتي هذا بعد مزاعم تفيد بأنهم "تعرفان على بعضهما البعض بعد أقل من شهر من انتهاء علاقته التي استمرت أربع سنوات مع كاميلا موروني.

وبدا ظهور ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد في الصورة المتداولة لهما، قريباً جداً وكأنهما يتمتعان بعلاقة قوية، مما أثار الجدل.

وقال مصدر مقرب من النجمين لـ People إن ليوناردو دي كابريو 47 عاماً، يضع نصب عينيه التعرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد 27 عاماً، بعد أقل من شهر من انفصاله عن حبيبته السابقة، كما أنه قد تم رصدهما معا أكثر من مرة خلال الأسابيع الماضية.

وأضاف المصدر أن كلا من جيجي حديد وليوناردو دي كابريو لا يزالان في مرحلة التعارف العادية، حيث يخرجان مع الأصدقاء ويلتقيان في أماكن معينة، ولكن دون حسم الأمر حول علاقة عاطفية جديدة بينهما "لا تعلم يمكن أن يحدث أي شيء فجأة" هكذا اختتم التصريحات.

التعليقات